Post

5 من فوائد أكياس التسوق البلاستيكية لمحلك التجاري

هل لديك محل تجاري؟ مول أو صيدلية أو مغسلة ملابس أو مخبز؟ إذا ما كانت الإجابة نعم فأنك بالتأكيد تحتاج لأكياس تسوق بلاستيكية. في هذا المقال سنتعرف على فوائد أكياس التسوق البلاستيكية لمحلك التجاري.

فوائد أكياس التسوق البلاستيكية لمحلك التجاري 

أكياس التسوق البلاستيكية تساهم بشكل كبير في التعزيز من تجربة الشراء لدى عملائك مع مجموعة من الفوائد المنعكسة على مبيعاتك وارباحك وهي: 

1- التعريف بعلامتك التجارية 

من خلال أكياس التسوق البلاستيكية ستتمكن من إظهار علامتك التجارية لأكبر جمهور ممكن لتعرفهم بها وعلى رؤيتك ورسالتك التسويقية. في نفس الوقت ستحصل على لافتة إعلانية مجانية متحركة بما يُمكنك من ترسيخ شعارك وعلامتك التجارية في أذهان العملاء. 

لكن لتحقيق هذه الفائدة لابد من إضافة شعار وألوان علامتك التجارية على كيس التسوق البلاستيكي. وهذه الخطوة سهلة للغاية عن اختيار شركة تصنيع أكياس تسوق بلاستيكية مثل المتحد مع خبرات وماكينات احترافية لتظهر علامتك التجارية بشكل واضح أمام جمهورك. 

2- أكياس التسوق البلاستيكية ارخص من أكياس الورق والقماش 

تصنيع أكياس التسوق البلاستيكية يضمن لك الحصول أكياس تسوق ذات جودة عالية ومنخفضة التكلفة في نفس الوقت، فكيس تسوق واحد بلاستيك قد لا يكلفك اكثر من 0.25 سنت وعند شراء أكياس التسوق البلاستيكية بكميات كبيرة ستحصل على خصم على الكميات لتكون ارخص الخيارات المتاحة لك للتحسين من نظرة عملائك نحو علامتك التجارية. 

في نفس الوقت سيقلل من التكاليف التشغيلية وضمان تحقيقك لهامش ربح عالي يساعدك على التعزيز من نمو نشاطك التجاري. 

3- أكياس التسوق البلاستيكية قابلة للتحلل 

الكثير من الشركات والتجار اليوم يتبعون منهج الحفاظ على البيئة من خلال استخدام أكياس تسوق صديقة للبيئة وهذا ما توفره لك أكياس التسوق البلاستيكية من خلال تحللها في فترة قصيرة بعد رميها ما يضمن لك اتساق الممارسات مع والأنشطة مع أهداف الشركة ورؤيتها ورسالتها التسويقية. 

وعند المقارنة بين أكياس التسوق البلاستيكية القابلة للتحلل وغير القابلة للتحلل نجد أن كيس التسوق البلاستيك القابل للتحلل يحتاج لثلاث سنوات في حين تحتاج أنواع الأكياس الأخرى تحتاج لأكثر من 500 سنة، لأنها لا تتحلل من خلال البكتريا والكائنات الحية. 

4- اتاحة أكياس تسوق متينة 

كما نعلم أن أكياس التسوق البلاستيكية توفر متانة وجودة عالية ما يجعلها الخيار الأنسب لحمل المنتجات ثقيلة الحجم عند مقارنتها بالأكياس المصنوعة من القماش أو الكرتون. لكن هذه المتانة تختلف على حسب سماكة البلاستيك المصنوعة به الأكياس. فإذا ما كانت السماكة جيدة ففي هذه الحالة سيضمن لك تجربة شراء احترافية. 

عملائك لن يواجهون مشكلة تمزق الكيس او تلفه عند حمل المنتجات والتسوق داخل محلك التجاري أو عند توجههم نحو المنزل قي نفس الوقت ستكون مشترياته بأمان من تعرضها للماء والركوبة والأغبرة. 

5- التحسين من ولاء العملاء 

كلما كانت أكياس التسوق البلاستيكية عالية الجودة ساهمت في التحسين من رضا العملاء من تجربة التسوق التي تقدمها وولائهم نحو العلامة التجارية ليبدؤون في التوصية بها لأصدقائهم وأقاربهم بما يضمن لك تحقيق المزيد من المبيعات ووصل علامتك التجارية لأكبر جمهور ممكن من خلال التسويق الشفهي الذي تحصل عليه نتيجة جودة خدمة العملاء لديك. 

ختامًا، أكياس التسوق البلاستيكية لديها فوائد كثيرة لعلامتك التجارية مع تأثيرها الكبير لنظرة العملاء نحو علامتك التجارية ورضاهم ومساهمتها في التعزيز من المبيعات والأرباح التي تحققها.