Post

كيلو أكياس تسوق: دليلك لتختار أكياس تسوق بلاستيكية عالية الجودة

كيلو أكياس تسوق من الطلبات التي يبحث عنها الكثير من أصحاب المحلات التجارية ورواد الأعمال. وإذا ما كُنت منهم ففي هذا المقال سنتعرف على كل النصائح التي تحتاجها من أجل أختيار أكياس تسوق بلاستيكية عالية الجودة. 

كم كيس في كيلو أكياس التسوق؟ 

عدد الأكياس في كيلو أكياس التسوق يترواح بين 113 إلى 190 كيس على حسب نوع المسكة سواء كانت داخلية أو خارجية أو مسكة مقوية وأيضًا مقاس الكيس نفسه وسماكته سواء كانت 50 أو 60 أو 80 ميكرون. 

كيف تحصل على أفضل أكياس تسوق بلاستيكية؟ 

لكي تحصل على كيلو أكياس تسوق يعزز من علامتك التجارية ويضمن تحسين تجربة الشراء لديك كن الضروري وضع هذه النصائح نصب عينيك: 

1- حدد أهدافك من أكياس التسوق 

لماذا تحتاج إلى طباعة أكياس تسوق بالجملة لعلامتك التجارية أو محلك التجاري؟ من الأسئلة المهمة التي يجب عليك الإجابة عليها والمحددة للخطوط العريضة التي يجب وضعها في حسبانك عند تصميم وطباعة الاكياس. فعلى سبيل المثال إذا ما كنت ترغب في التعزيز من علامتك التجارية والتعريف بها. ففي هذه الحالة لابد من إضافة شعار متجرك بشكل بوضوح على عرض الكيس. 

أما في حال رغبتك في زيادة ولاء العملاء من الممكن إضافة بعض العبارات المعززة من ولاء عملائك للعلامة التجارية وتُظهرك بأنك مهتم بهم للتقرب إليهم. 

أما عندك التميُز عند المنافسين سيكون من الجيد التركيز على التفاصيل التي تجعل من علامتك التجارية مميزة مع التركيز على نقاط القوة لديك ونقاط الضعف لدى المحلات التجارية الآخرى. 

2- اختر نوعية أكياس التسوق 

أكياس التسوق لديها مجموعة من الأنواع المختلفة على حسب الشكل والمواد الخام المستخدمة والغرض منها. إذ توجد أكياس تسوق مصنوعة من البلاستيك المقوى أو النايلون وأكياس مخصص للمخبوزات والملابس والأغراض الحساسة القابلة للكسر.

كما أن بعض المنتجات مثل الذهب والمجوهرات تحتاج أكياس تسوق بمقاسات صغيرة وفخمة الهيئة تلبي احتياجات الجمهور المستهدف وتطلعاتهم نحو العلامة التجارية. أيضًا حدّد نوعية المسكة سواء كانت داخلية أو خارجية أو مبطنة وأختيار القاعدة سواء كانت مسطحة أو من دون قاعدة. 

3- حدد اللون الذي ستسخدمه في ألوان أكياس التسوق 

كل علامة تجارية اليوم لديها ألوان تعكسها للجمهور المستهدف ومكونة لهيئتها. بالتالي، من الضروري تحديد لون كيس التسوق بالجملة الخاص بك من الخيارات المعروفة من الأحمر والأخضر والأزرق والأبيض وغيرها من الألوان. 

في هذه الخطوة من الضروري أن تهتم بتأثير الألوان على نفسية المستخدمين (التأثير النفسي للألوان) فعلى سبيل المثال: 

  • الأحمر – يرمز اللون الأحمر إلى العاطفة والإثارة والغضب. يمكن أن تشير إلى الأهمية وجذب الانتباه.
  • البرتقالي – يرمز اللون البرتقالي إلى المرح والحيوية والود. ينشط ويثير الطاقة.
  • الأصفر – يستحضر اللون الأصفر السعادة والشباب والتفاؤل، ولكنه قد يبدو أيضًا ملفتًا للانتباه أو ميسور التكلفة.
  • الأخضر – يستحضر اللون الأخضر الاستقرار والازدهار والنمو والارتباط بالطبيعة.
  • أزرق فاتح – ظل أزرق فاتح ينضح بالهدوء والثقة والانفتاح. يمكن أن يدل أيضًا على البراءة.

4- اختر اللمسة النهائية 

لابد من أن تكون لديك لمسة نهائية تُميز كيلو أكياس التسوق بالجملة الخاص بك عن الأكياس الموجودة في السوق من أجل جذب الأنظار نحو العلامة التجارية والتعريف بها لأكبر جمهور ممكن وخصوصًا أن أكياس التسوق ذات التصاميم البدائية لن تحظى بالاهتمام الكافي خاصة مع المنافسة الشديدة هذه الأيام. 

من الممكن أن تمون لمستك النهائية على التصميم صورة أو شعار أو تصميم مختلف عن المألوف.

5- اختر مصنع أكياس تسوق مناسب 

الخطوة الأخيرة تتمثل في أختيار شركة طباعة أكياس تسوق بالكيلو من دون أيّ تأثيرات سلبية على شكل التصميم. ويوجد مجموعة من الشركات المتخصصة في هذا المجال إلا أن أقضل هي شركة المتحد لطباعة أكياس البلاستيك المختلفة الأغراض والأحجام والأنواع. 

نحن في شركة المتحد نوفر لك أكياس التسوق البلاستيكية بالجملة المصنوعة من أجود أنواع المواد من حبيبات ( LDPE لأكياس اللامعة ) و ( MDPE لأكياس المط ) بمقاسات حرة دون الحاجة للالتزام بقياسات محددة باستخدام أحدث تقنيات الطباعة مع إمكانية التصدير لكافة دول العالم. للتواصل معنا: 

من خلال رقم الهاتف:

 تركيا: 00905347852222 

الامارات: 00971503887373