Post

ما هي شركة المتحد وما توفره لك من حلول بلاستيكية؟

شركة المتحد للبلاستيك أحد الشركات المميزة التي تعمل في مجال تصنيع وطباعة الأكياس البلاستيكية المخصصة للتسوق والتغليف بغرض التحسين من تجربة الشراء والتعزيز من العلامات التجارية. 

شركة عربية تركية في تطويل و إيجاد الحلول عالية الجودة في مجال الأمبلاج (التغليف) والأكياس. تأسس شركة المتحد بلاستيك في عام 2015 واستمرت في تطوير معايير الجودة في مجال الخدمة والجودة في السوق العربي و الأوروبي عن طريق سيادتها للسوق في تقديم خدمات التغليف والأكياس للعديد من العلامات التجارية المعروفة في السوق العربي و الأوروبي. 

ما المنتجات التي تقدمها لك شركة المتحد؟ 

توفر شركة المتحد مجموعة من المنتجات المخصصة بشكل كامل لتقديم تجربة شراء مميزة لجمهورك المستهدف، وإليك ما توفره لك شركة المتحد: 

  • أكياس التسوق البلاستيكية: من أهم أنواع الأكياس التي يوفرها مصنع المتحد لعملائه والمخصصة لإظهار العلامة التجارية للمحل التجاري والتحسين من تجربة المستخدم من خلال حمل الأغراض واستخدامها في التسوق. 
  • أكياس المخبوزات البلاستيكية: إذا ما كان لديك مخبز فإن تصميم أكياس مخبوزات مخصصة يجعل الشراء من متجرك ممتع ومميز عن المنافسين. ونحن في مصنع المتحد نقدم أعلى أكياس المخبوزات من حيث الجودة. 
  • أكياس الشيال البلاستيكية: نظرًا لأهمية أكياس الشيال في العملية التسويقية والمسهلة من ظهور علامتك التجارية بشكل واضح للمستخدمين فهي ضرروية للغاية لاستخدامها من قبل المحلات التجارية لحمل وتقديم المنتجات المتوسطة الوزن. 
  • أكياس الهدايا البلاستيكية: الهدايا من المنتجات التي لديها طلب عالي وفتح محل هدايا فكرة رائعة. لكن من الضروري أن تكون لديك أكياس هدايا تميزك عن المنافسين وتضمن لك التحسين من رضا العملاء نحو علامتك التجارية. 

ما الذي يُميز مصنع المتحد للبلاستيك عن المصانع الأخرى؟ 

في مصنع المتحد نوفر خدمات عالية الجودة ونضمن حصولك على أكياس تلبي احتياجاتك المختلفة. سواء كان لديك مخبز أو محل هدايا أو مول أو محل ايسكريم أو حلويات وغيرها من المشاريع التجارية ستجد حلولنا متاحة لك لتحصل على نوعية الأكياس التي ترغب فيها وبالحجم والشكل والتصميم المناسب لك. وإليك ما يميزنا: 

  • أنواع أكياس متعددة: نوفر مجموعة من أفضل أكياس البلاستيك المخصصة للتسوق والهدايا والمخبوزات والتغليف والشحن وبمواد بلاستيكية مختلفة على حسب استخدام الكيس 
  • نخصص أكياس التسوق بالكامل: مهما كان لون الكيس أو الأشكال مرسومة عليه أو إذا كنت ترغب في إضافة شعار علامتك التجارية للكيس بإمكاننا تنفيذ طلبك لتحصل على كيس تسوق متوافق مع طلباتك وتطلعاتك.
  • خدمة عملاء الاحترافية: إذا ما كان لديك أيّ سؤال أو مشكلة بخصوص الأكياس بإمكانك مراسلتنا لنحلها على الفور لتحصل على أفضل أكياس التسوق.
  • نقدم أكياس تسوق عالية الجودة: ستحصل على أكياس تسوق قوية عالية الجودة تدوم لأطول فترة ممكنة وتتحمل حمل المنتجات خاصة عند استخدامها في الشحن والتوصيل. 
  • طباعة مميزة بجودة عالية: جودة الطباعة هي ما يُميزنا في مصنع المتحد للأكياس البلاستيكية. نضمن ظهور علامتك التجارية بطريقة احترافية وواضحة لجمهورك المستهدف للتعزيز من علامتك التجارية والتعريف بها. 
  • شهادات الجودة من أعرق المؤسسات: مصنع المتحد توج من خلال مجموعة من المؤسسات نظرًا لما يوفره من جودة منتجات وخدمات.

شهادة الجودة ISO 9001 

 

شركة المتحد للبلاستيك شهادة الجودة ISO 9001 
 

شهادة الجودة ISO 10002

شركة المتحد للبلاستيك

شهادة الجودة ISO 14001

شهادة الجودة ISO 22000

شركة المتحد لأكياس التسوق البلاستيكية

 

شهادة الجودة ISO 45001

شركة المتحد لصناعة أكياس البلاستيك

 

كيفية التواصل مع أفضل مصنع أكياس تسوق في تركيا 

صناعة أكياس التسوق البلاستيكية يحتاج لها كل نشاط تجاري، وإذا ما كُنت من الذين يرغبون في الحصول عليها، ففي هذه الحالة لابد من التواصل مع مصنع  المتحد للصناعات البلاستيكية من:

 تركيا: 00905347852222

 أو من الإمارات: 00971503887373

أو بإمكانك طلب المنتجات مباشرة من خلال متجرنا الإلكتروني المخصص لأكياس التسوق البلاستيكية. 

ختامًا، شركة المتحد من أفضل شركات تصنيع الأكياس البلاستيكية المخصصة للمحلات التجارية من المخابز والصيدليات والمولات ومتاجر الهدايا وغيرها،  تضمن لك الحصول على أفضل الأكياس من حيث الجودة مع تصميمها وتخصيصها بالكامل لتناسب علامتك التجارية