Post

أفضل مصنع أكياس تسوق في تركيا والعالم العربي 【المتحد】

المتحد للصناعات البلاستيكية هو أفضل مصنع أكياس تسوق في تركيا والعالم العربي أجمع. يعتزم تقديم حلول احترافية للشحن والتغليف والصناعات البلاستيكية لمختلف المشاريع التجارية من شركات الشحن والمحلات التجارية ومحلات الهدايا والمتاجر الإلكترونية. تأسس في عام 2015 ومنذ ذلك الحين أضحى يقدم حلول أكياس وتغليف متطورة تفي بمتطلبات العصر وتعزز من نمو المشاريع التجارية. 

يهدف المصنع لتقديم منتجات عالية الجودة والمطورة على حسب احتياجات الزبائن ورغباتهم وبأسعر مناسبة لمساعدة المشاريع الصغيرة على النمو وتقليل تكاليف التغليف والتسوق بقدر الإمكان. 

تعرف على منهج مصنع المتحد لأكياس التسوق البلاستيكية

في مصنع المتحد نوفر خدمات عالية الجودة ونضمن حصولك على أكياس تلبي احتياجاتك المختلفة. سواء كان لديك مخبز أو محل هدايا أو مول أو محل ايسكريم أو حلويات وغيرها من المشاريع التجارية ستجد حلولنا متاحة لك لتحصل على نوعية الأكياس التي ترغب فيها وبالحجم والشكل والتصميم المناسب لك. 

ولإيماننا بالتغييرات الإيجابية التي تطرأ على العلامات التجارية من خلال أكياس التسوق فإننا نوفر خيارات متعددة لتخطف أنظار عملائك وتعزز من علامتك التجارية. 

منهجنا يعتمد على الاستماع للعميل أولًا ومن ثم فهم رغباته وحجاتها ونبدأ في تصميم الأكياس ونسلمها له. أيضًا نسهًل من خطوات طلب الأكياس فيُمكنك طلبها من متجرنا الإلكتروني مباشرة واختر التفاصيل الخاصة بالحجم والتصميم والألوان وإذا ما كان لديك تصميم معين بإمكانك إرفاقه لنا. 

نوصل أكياس التسوق إلى مختلف الدول العربية والأوربية من خلال شركات شحن موثوقة لتضمن حصولك على أكياس التسوق في الوقت المناسب. 

في مصنع المتحد نجمع بين البراعة والخبرة والدقة والتقنية الحديثة لتقدم أفضل تجربة شراء ممكنة لعملائك. 

ما يميز مصنع المتحد عن مصانع البلاستيك الأخرى 

نجتهد لأجل نجاحك والتعزيز من تجربة التسوق لديك من خلال خيارات أكياس التسوق العديدة لدينا. وإليك ما يميز منصع المتحد لأكياس التسوق البلاستيكية: 

  • أنواع أكياس متعددة: نوفر مجموعة من أفضل أكياس البلاستيك المخصصة للتسوق والهدايا والمخبوزات والتغليف والشحن وبمواد بلاستيكية مختلفة على حسب استخدام الكيس 
  • نخصص أكياس التسوق بالكامل: مهما كان لون الكيس أو الأشكال مرسومة عليه أو إذا كنت ترغب في إضافة شعار علامتك التحارية للكيس بإمكاننا تنفيذ طلبك لتحصل على كيس تسوق متوافق مع طلباتك وتطلعاتك.
  • خدمة عملاء الاحترافية: إذا ما كان لديك أيّ سؤال أو مشكلة بخصوص الأكياس بإمكانك مراسلتنا لنحلها على الفور لتحصل على أفضل أكياس التسوق.
  • نقدم أكياس تسوق عالية الجودة: ستحصل على أكياس تسوق قوية عالية الجودة تدوم لأطول فترة ممكنة وتتحمل حمل المنتجات خاصة عند استخدامها في الشحن والتوصيل. 
  • طباعة مميزة بجودة عالية: جودة الطباعة هي ما يُميزنا في مصنع المتحد للأكياس البلاستيكية. نضمن ظهور علامتك التجارية بطريقة احترافية وواضحة لجمهورك المستهدف للتعزيز من علامتك التجارية والتعريف بها. 
  • نوفر الشحن الدولي: نوفر شحن المنتجات إلى مختلف دول العالم وبأقل تكلفة ممكنة من خلال شركات الشحن التابعة لنا. لتضمن حصولك على أكياس تسوق عالية الجودة مع توصيلها إلى محلك التجاري في الوقت الذي ترغب فيه للإيفاء بمتطلبات عملائك. 

شهادات الجودة التي حصل عليها مصنع المتحد للبلاستيك 

مصنع المتحد من أفضل مصانع أكياس التسوق والحاصل على مختلف شهادات الجودة تقديرًا لما يقدمه من منتجات عالية الجودة ومناسبة للمواصفات العالمية وهي:

شهادة الجودة ISO 9001 

 


 

شهادة الجودة ISO 10002

 

شهادة الجودة ISO 14001

 

شهادة الجودة ISO 22000

 

شهادة الجودة ISO 45001

 

سعر أكياس تسوق لدى أفضل مصنع أكياس 

أسعار أكياس التسوق تختلف على حسب المواد المستخدمة ونوعية التصميم وسمك الكيس وغيرها. لكن سعر أكياس تسوق لدى مصنع المتحد للأكياس تترواح بين 100 دولار إلى 1000 دولار للكيلو على حسب المواد المستخدمة ونوعية الأكياس.

لماذا عليك طباعة أكياس التسوق عبر مصنع المتحد؟

مصنع المتحد لصناعة أكياس البلاستيك يوفر مجموعة من أكياس التسوق المميزة المساهمة في التعزيز من علامتك التجارية وكسب ولاء عملائك وإليك فوائد تصميم أكياس تسوق مخصصة لمحلك التجاري: 

  • أكياس بلاستيك مصنوعة من أقوى الخامات. 
  • أكياس مصصمة على حسب ما تريده من أشكال وألوان. 
  • كيس بلاستيك شفاف متعدد الاستعمالات ذو جودة عالية.
  • كيس جميل بمقبض يد للاستخدام السهل والمريح.
  • اكياس متينة وقوية تتحمل التعبئة بالمواد المختلفة ولا تتمزق بسرعة.

كيفية التواصل مع أفضل مصنع أكياس تسوق في تركيا 

صناعة أكياس التسوق البلاستيكية يحتاج لها كل نشاط تجاري، وإذا ما كُنت من الذين يرغبون في الحصول عليها، ففي هذه الحالة لابد من التواصل مع مصنع  المتحد للصناعات البلاستيكية من تركيا: 00905347852222 أومن الإمارات: 00971503887373

أو بإمكانك طلب المنتجات مباشرة من خلال متجرنا الإلكتروني المخصص لأكياس التسوق وغيرها من الأنواع. 

ختامًا، مصنع المتحد من أفضل مصانع أكياس التسوق في العالم العربي عامة وفي تركيا خاصة. يوفر مجموعة من المنتجات العالية الجودة والمخصصة على حسب اهتماماتك وحجاتك ورغباتك.