Post

أشهر أكياس بلاستيك للمحلات التجارية

هل لديك محل تجاري وترغب في التعرف على أشهر أشهر أكياس بلاستيك للمحلات التجارية من المولات والصيدليات وغيرها من الأنشطة التجارية؟ في هذا المقال سنتناول قائمة بأشهر أنواع أكياس تسوق للمحلات. 

أشهر أكياس بلاستيك للمحلات التجارية 

الأكياس من العناصر الضرورية لدى كل محل تجاري. والمساهمة بقوة في التعزيز من تجربة الشراء لديك وكسب رضاء العملاء ومن أشهر أكياس بلاستيك للمحلات التجارية نجد الخيارات التالية: 

1- أكياس التسوق بالمسكة الداخلية 

أكياس التسوق بالمسكة الداخلية هي من أفضل أكياس التسوق البلاستيكية للمولات والصيدليات نظرًا لكونها تتيح حمل المنتجات الصغيرة الحجم بأريحية. وفي نفس الوقت تكون خفيفة الوزن وبسيطة التصميم بما يساهم في تسهيل حمل الأغراض. 

2- أكياس بلاستيك للمحلات بمسكة خارجية

المسكة الخارجية تجعل الكيس كبير نسبيًا ما يساهم في حمل الكثير من الأغراض والمقنيات فإذا ما كُنت تبيع أجهزة إلكترونية من الهواتف والساعات الذكية والسماعات وغيرها من المنتجات التي تتطلب كيس بحجم كبير ففي هذه الحالة أكياس البلاستيك للمحلات بمسكة خارجية مناسبة لك. 

3- أكياس بلاستيك متوسطة (30x40 سم)

 تستخدم أكياس التسوق البلاستيكية المتوسطة الحجم لحمل الملابس، الكتب، والأغراض المنزلية الصغيرة. لتكون من أكياس بلاستيك محلات تجارية مناسبة للمكتبات ومحلات الأغراض المنزلية.

4- أكياس بلاستيك كبيرة (50x60 سم)

بعض المحلات التجارية تتطلب منك أكياس بأحجام كبيرة نسبيًا وأكياس البلاستيك الكبير مثالية لحمل الأحذية، الملابس الشتوية، والمنتجات الكبيرة الحجم.

5- أكياس بلاستيك من البولي إيثيلين 

اكياس بلاستيك ال HDPE أحد أنواع أكياس البلاستيك المهمة والمصنعة من البولي إيثيلين عالية الكثافة، مناسبة لمختلف المحلات التجارية نظرًا لما توفره من قوة ومرونة عالية. أكياس بلاستيك مناسبة للمنتجات الباردة والعدسات الطبية والصيدليات ومختلف الأغراض الطبية. 

6 - أكياس بلاستيك شفاف للمحلات 

أكياس التسوق الشفافة مهمة للغاية للصناعات الطبية والإلكترونية والمنتجات الصغيرة مثل العدسات والبراغي والفيوزات وغيرها من المنتجات صغيرة الحجم. 

أفضل شركة أكياس بلاستيك للمحلات التجارية 

أفضل شركة أكياس بلاستيك للمحلات التجارية هي شركة المتحد للبلاستيك توفر أكياس بلاستيك للمولات وأكياس بلاستك للصيديليات وأكياس بلاستيك للمخابز وغيرها من الأنشطة التجارية. مع إمكانية تخصيص الكيس من الألوان والشعار المستخدم وإضافة نصوص تعكس علامتك التجارية. مع القدرة على التصدير لكل دول العالم وبإمكانك التواصل معنا الآن عبر واتس آب أو الاتصال من خلال الأرقام التالية: 

 تركيا: 00905347852222

 أو من الإمارات: 00971503887373