Post

أنواع أكياس التسوق المتاحة لطباعتها على حسب طلبك

أنواع أكياس التسوق متعدّدة على حسب الاستخدامات والأغراض التسويقية المختلفة. إذا ما كُنت تفكر في طباعة أكياس تسوق ففي هذه الحالة يجب عليك التعرّف على أنواعها المختلفة. 

لماذا أكياس التسوق البلاستيكية هي الأفضل؟ 

أكياس التسوق البلاستيكية أو المصنوعة من النايلون من أشهر وأفضل أنواع الأكياس البلاستيكية على الإطلاق، لما توفره من خفة في الوزن وسهولة الاستخدام وعدم الحاجة لمساحة كبيرة عند التخزين. في نفس الوقت توفر متان وقوة جيدة خاصة عند حمل المنتجات الثقيلة الوزن ومع مقاومتها للماء والأغبرة وقابليتها لإعادة الاستخدام مرة آخرى. 

وعند النظر لدور أكياس التسوق في تعزيز العلامة التجارية ستجد أن أكياس التسوق هي أحد أنواع أكياس التسوق المناسبة لتنفيذ هذه المهمة من خلال عرضها لشعار متجرك بوضوح وبشكل دائم. ولأكياس التسوق المصنوعة من البلاستيك مجموعة من الخامات المتمثلة في: 

 أنواع أكياس التسوق البلاستيكية

أكياس التسوق لديها تأثير كبير على تجربة الشراء من محلك التجاري والتعريف بعلامتك التجارية وتمييزها عن المنافسين. وعلى اختلاف مشروعك التجاري الحالي ستحد أنواع طباعة أكياس التسوق التالية: 

1- أكياس تسوق البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE)

أحد أنواع أكياس البلاستيك المهمة والمصنعة من البولي إيثيلين عالية الكثافة، مناسبة لمختلف المحلات التجارية نظرًا لما توفره من قوة ومرونة عالية. مناسب لاستخدامه مع المنتجات التي تتعرض لبرودة أو سخانة عالية. أكياس البولي إيثيلين عالي الكثافة تُستخدم بشكل رئيسي في تغليف المنتجات الطبية مثل العدسات الطبية لعدم تأثيرها على المنتجات وإحداث خدوش عليها. بالإضافة إلى تصنيع الأجهزة الطبية والصيدلانية، والأغراض العلمية، وتغليف الأطعمة والمشروبات، ومنتجات التجميل، والعمليات المماثلة التي تتطلب مستوى معينًا من النظافة. 

أكياس تسوق البولي إيثيلين عالي الكثافة

2- أكياس تسوق البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE)

هذا النوع من أكياس التسوق يكون منخفض الكثافة مقارنة مع أكياس (HDPE) عالية الكثافة، كما أنها توفر ليونة ومرونة عالية لكنها لا تتحمل درجات حرارة عالية.  أكياس تسوق البولي إيثيلين منخفض الكثافة من الممكن إعادة تدويرها من انخفاض الوزن والتكلفة. من الممكن أن تستخدمها كأكياس تسوق لحمل المنتجات الصغيرة مثل الساعات والاكسسوارات فقط لكنها ليس مناسبة لاستخدامها لحمل المنتجات ثقيلة الوزن أو التي تتطلب تبريد أو تسخين. 

أنواع أكياس التسوق البلاستيكية

3-أكياس البولي بروبيلين (PP)

أنواع أكياس التسوق البلاستيكية متباينة فيما بينها ومنها أكياس البولي بروبيلين المتسمة بأنها من أكياس التسوق الشفافة وغير السامة المناسبة لتغليف المنتجات والمواد الغذائية وأيضًا مع انخفاض تكلفتها. بإمكانك استخدام هذا النوع من الأكياس في تغليف المواد الغذائية مثل الحبوب والدقيق والسكر والذرة وغيرها. 
 

 

4- أكياس تسوق البولي فينيل كلوريد (PVC)

 أكياس التسوق المصنوعة من أكياس البولي فينيل كلوريد من أفضل أكياس التسوق من حيث الفعالية من حيث التكلفة وملمسها الناعم وخفة الوزن. ولأن أكياس تسوق البولي فينيل كلوريد توفر خيارات متعددة للتصميم فبإمكانك الخروج بأفكار تصاميم احترافية مع استخدام مجموعة واسعة من الألوان والأنسجة. 
 

أنواع أكياس التسوق البلاستيكية

5- أكياس البولي إيثيلين التريفثالات (PET)

كيس البولي إيثيلين التريفثالات هو عبارة عن بوليستر متبلور مشبع يوفر أكياس تسوق قوية وعالية الجودة من الممكن استخدامها في صناعة أكياس التسوق المختلفة لتحظى بتجربة شراء احترافية وتعزّز من ولاء عملائك للعلامة التجارية. 


 

أكياس التسوق من البولي

 

أفضل شركة طباعة أكياس التسوق البلاستيكية

يوجد مجموعة من الشركات المتخصصة في هذا المجال إلا أن أفضل طباعة أكياس التسوق البلاستيكية هي شركة المتحد لطباعة أكياس البلاستيك المختلفة الأغراض والأحجام والأنواع. 

وتوفر لك أكياس التسوق المصنوعة من أجود أنواع المواد الأولية من حبيبات ( LDPE لأكياس اللامعة) و (MDPE لأكياس المط) بمقاسات حرة دون الحاجة للالتزام بقياسات محددة باستخدام أحدث تقنيات الطباعة مع إمكانية التصدير لكافة دول العالم. للتواصل معنا: 

من خلال رقم الهاتف: TR: +905347852222 UAE: +971503887373

ختامًا، لأن أكياس خفيفة الوزن ولديها قابلية لإعادة استخدامها مرة آخرى مع مساعدتها الكبيرة في الحفاظ على البيئة.يمكن للمستهلكين استخدامها بشكل متكرر لسنوات، نظرًا لأنها متينة للغاية، وفي كل مرة تُستخدم ستعرض علامتك التجارية لجمهورك المستهدف دائمًا.