Post

أفضل مصنع اكياس بلاستيك مطبوعة

أفضل مصنع اكياس بلاستيك مطبوعة هو مصنع المتحد المتخصص في الصناعات البلاستيكية لأكياس التسوق والشيال وحلول التغليف المختلفة. يعتزم إنتاج أفضل الأكياس من حيث الجودة والأسعار والمخصصة لعلامتك التجارية بدقة من الألوان والشعارات والرسومات للتعزيز من علامتك التجارية والتعريف بها لأكبر جمهور ممكن.

في الجانب الأخر تهتم بجودة الأكياس نفسها للتيح الفرصة لعملائك لحمل مختلف الأغراض والتحسين من تجربة الشراء لديك.

أنواع الاكياس التي يقدمها مصنع المتحد بلاستك 

مصنع المتحد يقدم لك أنواع مختلفة من خامات وأحجام اكياس بلاستيك مطبوعة وهي: 

1- اكياس بلاستيك للتسوق 

أشهر أنواع اكياس البلاستيك التي تقدمها شركة المتحد والمخصصة للمحلات التجارية مثل المولات والبقالات والصيدليات. نوفر اكياس التسوق البلاستيكية المصنوعة من النايلون وأجود أنواع المواد الأولية من حبيبات (LDPE, MDPE) لأكياس تسوق متينة ومطاطية وسميكة، مُصممة بناء على طلبك من حيث الطباعة والألوان والقياسات. 

2- اكياس بلاستيك الشيال 

أكياس الشيال المصنوعة من أجود أنواع المواد الأولية من حبيبات ( HDPE لأكياس المط ) بمقاسات حرة دون الحاجة للالتزام بقياسات محددة باستخدام أحدث تقنيات الطباعة مع إمكانية التصدير لكافة دول العالم.

3- اكياس بلاستيك الهدايا

هل لديك محل هدايا؟ نحن في شركة المتحد نوفر لك اكياس هدايا مخصصة نحو علامتك التجارية والضمانة للتعزيز من علامتك التجارية فبإمكانك الحصول على مقاسات متفاوتة تناسب اغراضك وتلبي حاجتك وخيارات متعددة لأنواع المسكات.

4- اكياس المخبوزات بلاستيك

أكياس المخبوزات المصنوعة من أجود انواع المواد الأولية من حبيبات ( CPP السلفان الأوروبي ) بمقاسات حرة دون الحاجة للالتزام بقياسات محددة و خيارات الإغلاق للكيس باستخدام أحدث تقنيات الطباعة مع إمكانية التصدير لكافة دول العالم. ملاحظة : للطلبيات الأكثر من طن الكليشات مجانية

شهادات الجودة التي حصل عليها مصنع المتحد للبلاستيك 

مصنع المتحد من أفضل مصانع أكياس التسوق والحاصل على مختلف شهادات الجودة تقديرًا لما يقدمه من منتجات عالية الجودة ومناسبة للمواصفات العالمية وهي:

شهادة الجودة ISO 9001 

 

شهادة الجودة ISO 10002

شهادة الجودة ISO 14001

شهادة الجودة ISO 22000

شهادة الجودة ISO 45001


 

لماذا عليك التعامل مع شركة المتحد لطباعة اكياس البلاستيك؟ 

شركة المتحد هي من أفضل شركات طباعة وصناعة أكياس النايلون في تركيا من الصفر إلى عمليات التشكيل والطباعة موفرة لأنواع مختلفة من الأكياس على حسب الألوان والأشكال والأحجام وبأعلى جودة ممكنة. إذ توفر أكياس الخبز والحلويات وأكياس التسوّق أو الشيال الخاصة بالمولات وأكياس الأدوية وغيرها من الأنواع. في نفس الوقت توفر خيار لك لتصميم وأختيار الأكياس التي ترغب فيها على حسب الطلب. ونقدم لك: 

  • توفر الشركة أكياس بجودة عالية. 
  • التصميم والطباعة على حسب الطلب. 
  • صناعة وتصميم اكياس الشحن والتغليف. 
  • أسعار في المتناول لتقلّل من التكلفة التشغيلية الخاصة بك. 
  • استخدام آخر التقنيات وماكينات تصميم وتقطيع الأكياس. 

 للتواصل مع مصنع  المتحد للصناعات البلاستيكية

من تركيا: 00905347852222 

من الامارات: 00971503887373

 

و بإمكانك طلب المنتجات مباشرة من خلال متجرنا الإلكتروني المخصص لأكياس التسوق وغيرها من الأنواع. 

ختامًا، مصنع المتحد أفضل مصنع اكياس بلاستيك مطبوعة في العالم العربي عامة وفي تركيا خاصة. يوفر مجموعة من المنتجات العالية الجودة والمخصصة على حسب اهتماماتك وحاجاتك ورغباتك.