Post

طباعة أكياس شحن: جميع أنواع أكياس الشحن

هل لديك نشاط تجاري أو متجر إلكتروني وترغب في خلق انطباع جيد عن علامتك التجارية؟ وتوفير أعلى أكياس الشحن لزبائنك؟ إذا ما كُنت كذلك ففي هذا المقال سنتعرف على التفاصيل التي تحتاجها عن طباعة أكياس الشحن. 

ما هي أكياس الشحن؟ 

 

أكياس الشحن shipping bags هي أحد العناصر المهمة في عالم التجارة، إذ تُستخدم وبشكل رئيسي في تغليف المنتجات بغرض الحفاظ عليها من ظروف الطقس وضمان وصولها للمشتري بالهيئة التي أشتراها بها من المحل أو المتجر. ليكون لديها أنواع ومقاسات مختلفة على حسب نوع وحجم الطلبية والطريقة التي سيتم توصيل المنتج بها للعميل. 

لماذا على المتاجر الإلكتروني استخدام أكياس شحن عالية الجودة؟ 

توفر أكياس الشحن طريقة فعّالة لحفظ وحماية الطلبيات من التلف وبديل منخفض التكلفة مقارنة بأنواع التكاليف الأخرى ممثل الصناديق المصنوعة من الورق المقوى أو البلاستيك: 

  • أكياس الشحن فعّالة من حيث التكلفة: قلة تكاليف أكياس الشحن تجعلها من الخيارات المميزة لاستخدامها من قبل المحال والمتاجر في توصيل المنتجات للمشتريّن. 
  • خفيفة الوزن: الميزة الثانية هي أن طباعة أكياس شحن لمحلك التجاري ستضمن لك خفة الوزن وتوفير المزيد من المساحة في صناديق التوصيل ووزنها الخفيف للغاية. 
  • قابلية التخصيص: عند طباعة أكياس شحن بإمكانك وبكل بساطة تعديل لونه وشكله وإضافة شعار علامتك التجارية إليه؛ بما يساهم في التعريف من علامتك التجارية وظهورها بشكل احترافي أمام جمهورك المستهدف. 
  • صديقة للبيئة: إذا ما كانت علامتك التجارية تستند على استراتيجية لحماية البيئة فإن طباعة أكياس شحن سيوفر لك بديل قابل لإعادة التدوير والتحلل الحيوي.
  • توفير حماية قياسية: وصول المنتجات والطلبيات إلى المشتريّن من دون أضرار أو تلف من الجوانب المهمة في التجارة ومن خلال طباعة أكياس شحن عبر شركة المتحد ستضمن قصى قدر من الأمان ومنع الأضرار لطلباتك.

أنواع أكياس الشحن 

أكياس الورق المقوى

 يُطلق عليها أيضًا صناديق الورق المقوى، تتميز بمتانتها العالية وقدرتها على حماية الطلبات من الأضرار وفعاليتها من حيث التكلفة، إذ تكون أخف وزنًا وسميكة ومتينة لتوفير حماية كاملة للمقتنيات الهشة والصغيرة. 

 

طباعة أكياس شحن

 

أكياس الورق الخفيف

الأكياس الورقية خيار متين وخفيف الوزن ومناسب للشحنات التي تحتاج لحماية خاصة، لتكون من أكياس الشحن المناسبة لشحن الكتب والأجهزة الإلكترونية مثل السماعات. مزودة بشريط قوي لقلقها بأحجام وتجنب دخول الأغبرة والرطوبة. 


 

أكياس البولي ميلرز

تتوفر أكياس البولي ميلرز بمجموعة من الأشكال والأنواع لتناسب مختلف الأغراض التجارية والتي من بينها تغليف المنتجات، تتميز بالعديد من المزايا التي تجعلها مقاومة للتمزق وقابلة للتوسع ومقاومة ظروف الطقس ومناسبة بشكل أفضل للملابس والفراش والمواد الناعمة الأخرى التي لا تكون عرضة للتلف الناتج عن عملية الشحن.

طباعة أكياس شحن

 

أكياس الشحن المبطنة 

نوع آخر من أكياس البلاستيك للشحن التي تكون مبطنة وخفيفة الوزن مع قدرتها الهائلة لتحمّل ظروف الطقس المختلفة وحماية المنتجات من خلال توسيع وامتصاص الصدمات من أجل حماية أغراضك أثناء النقل. إنها الحل الأمثل لشحن المنتجات مثل الإلكترونيات والهواتف المحمولة والكتب وغيرها. 

تصميم أكياس شحن

 

ما الذي بإمكانك شحنه من خلال أكياس الشحن؟ 

أكياس الشحن الحديثة من الممكن استخدامها لشحن أنواع مختلفة من المنتجات من الملابس والأحذية والأكسسورات والكتب والمجلات والأطعمة لكن بعد تغليفها بصندوق متين من الورق المقوى وغيرها. لكن مع تجنب شحن العناصر القابلة للكسر والتلف مثل الزجاج. 

لكن إذا ما تم تغليف المنتجات الزجاجية في عبوات متينة من الورق المقوى من الممكن أن تغليفها مرة آخرى في أكياس شحن مصنوعة من البلاستيك، وذلك لما لها من تاثير فعّال على العلامة التجارية. 

أفضل شركة طباعة أكياس شحن

شركة المتحد هي أفضل شركة طباعة أكياس شحن، مستعدين لتوفير أفضل الأكياس من حيث الجودة والأسعار، كما نوفر لك الفرصة لتختار التصاميم والألوان والشعارات المضافة إليها للتعريف بعلامتك التجارية وجذب الأنظار لها، إذ لديك القابلية للمفاضلة بين مجموعة من الألوان مثل  الذهبي والأخضر والأسود والأرجواني والفضي والأحمر والأزرق.

ختامًا، لقد كانت هذه كل المعلومات التي تحتاج التعرف من خلالها على خدمة طباعة أكياس شحن، ومن خلال شركة المتحد لطباعة الأكياس ستحصل على أفضل خدمة وأعلى الأكياس من حيث الجودة.