Post

الفرق بين أكياس التسوق وأكياس الشحن لتختار ما يناسبك

أكياس التسوق وأكياس الشحن من العناصر الضرورية في التجارة التقليدية والإلكترونية. لكن بينهما اختلافات كثيرة سنتعرف عليها من خلال هذا المقال ليكون لديك معرفة لصيقة بها ولتتخذ القرار المناسب لاختيار نوعية الأكياس المناسبة لك. 

ما هي أكياس التسوق؟ 

أكياس التسوق هي أكياس تُستخدم لحمل الأغراض والمنتجات التي يتم شراؤها من متجرك الإلكتروني بواسطة المشتريّن. محسنة من تجربة الشراء وتزيد من رضاء العملاء بمحلك التجاري بدلًا من حمل الأغراض بأيديهم. 

ولأن أكياس التسوق قابلة للتخصيص والتعديل فهي طريقة فعّالة للتعريف والتعزيز من علامتك التجارية بإضافة شعارك على الكيس واستخدام ألوان وتصاميم علامتك التجارية. 

ما هي أكياس الشحن؟ 

كما نعلم أن الشحن من الممارسات المهمة والضرورية في عالم التجارة الإلكترونية وكلما كانت أكياس الشحن الخاصة بك قوية ومتينة هذا يعني حماية الأغراض من التلف والتكسير في أثناء عملية الشحن. 

ما الفرق بين أكياس التسوق وأكياس الشحن؟ 

يوجد مجموعة من الفروقات بين أكياس الشحن وأكياس التسوق والمتمثلة في: 

1- المتانة والقوة 

نظرًا لأن أكياس الشحن تتطلب حمل منتجات وشحنها وتخزينها فبالتأكيد من الضروري أن تكون ذات جودة عالية لضمان عدم تلف أو تكسر المنتجات والأغراض. أما أكياس التسوق البلاستيكية من الممكن أن تكون أقل متانة مع أكياس الشحن نظرًا لظروف استخدامها. 

2- الأحجام الصغيرة 

في الكثير من الأحيان تتوفر أكياس الشحن بأحجام صغيرة مقارنة مع أكياس التسوق الغالب عليه الحجم المتوسط والكبير لاستخدامها لحمل مختلف الأغراض وضمان حمل الكثير منها. 

3- نوعية التصاميم 

قد لا تكون أكياس الشحن مصممة أو يُلصق عليها شعار العلامة التجارية الخاصة بك. لأنه ليس من الأغراض التي صُنعت لأجلها وفي هذه الجزئية نجد أنه من الضروري إضافة ألوان وشعار العلامة التجارية لكيس التسوق للتعريف بها لأكبر جمهور ممكن. 

4- الأسعار 

بالتأكيد عند النظر إلى فرق السعر بين أكياس التسوق وأكياس الشحن ستجد أنه يوجد فروقات كبيرة بينهما ما يحتم عليك اختيار أرخص أكياس التسوق والشحن على حد سواء لاختلاف مهام واحتياجات النوعين من الأكياس. 

من أين يُمكنك الحصول على أكياس التسوق والشحن؟ 

توفر شركة المتحد للبلاستيك صناعات مختلفة لأكياس التسوق البلاستيكية وأكياس الشحن والشيال وغيرها من أنواع الأكياس البلاستيكية التي تحتاج إليها العلامات التجارية. تعتزم توفير أفصل أكياس من حيث الجودة وبأسعار في المتناول للتواصل مع الشركة عبر واتس آب أو الاتصال الهاتفي: 

ختامًا، الفرق بين أكياس التسوق وأكياس الشحن يتمثل في المتناة والغرض الذي صنع من أجله الكيس فأكياس الشحن تكون مركز بقدر الأمكان على حماية الأغراض من التلف مع تحمل العوامل الطبيعية من الرطوبة والحرارة وغيرها وإما أكياس التسوق البلاستيكية طريقة رائعة للتعريف بعلامتك التجارية.