Post

أفضل شركات طباعة اكياس بلاستيك في تركيا

هل تبحث عن أفضل شركات طباعة اكياس بلاستيك في الإمارات لتختار ما يناسبك من شركات لتحصل على أفضل الأكياس؟ إذا ما كُنت كذلك ففي هذا المقال سنلقي الضوء على مجموعة من شركات طباعة اكياس البلاستيك في الإمارات ومختلف دول العالم. 

أفضل شركات طباعة اكياس بلاستيك في تركيا

الأكياس من المدخلات المهمة في أيّ صناعة أو تجارة فإذا ما كان لديك محل تجاري أو صيدلية أو مول أو سوبر ماركت فسوف تحتاج لأكياس نظرًا لوجودها الحتمي وتأثيرها على رضاء العملاء وتقديم علامتك التجارية على أنها أكثر تميزًا عن غيرها. ومن الشركات التي توفر لك خدمة طباعة الأكياس: 

1- شركة المتحد 

شركة المتحد هي من أفضل شركات طباعة وصناعة أكياس النايلون في تركيا من الصفر إلى عمليات التشكيل والطباعة موفرة لأنواع مختلفة من الأكياس على حسب الألوان والأشكال والأحجام وبأعلى جودة ممكنة. إذ توفر أكياس الخبز والحلويات وأكياس التسوّق أو الشيال الخاصة بالمولات وأكياس الأدوية وغيرها من الأنواع. في نفس الوقت توفر خيار لك لتصميم وأختيار الأكياس التي ترغب فيها على حسب الطلب. 

لماذا عليك التعامل مع شركة المتحد لطباعة اكياس النايلون؟ 

  • توفر الشركة أكياس بجودة عالية. 
  • التصميم والطباعة على حسب الطلب. 
  • صناعة وتصميم اكياس الشحن والتغليف. 
  • أسعار في المتناول لتقلّل من التكلفة التشغيلية الخاصة بك. 
  • استخدام آخر التقنيات وماكينات تصميم وتقطيع الأكياس. 

للتواصل مع شركة المتحد: 00905347852222 أو بإمكانك زيارة متجرنا الإلكتروني: www.elmuttehid-tr.com

2- شركة أمانة بلاست 

هي أيضًا شركة طباعة اكيلس باستيك مقرها في مصر توفر مجموعة من الخدمات من الطباعة والتصنيع والتصميم على حسب الطلب. تتخصص في تصميم وصناعة أكياس البريد وأكياس القمامة والتسوق وغيرها من الأنواع الضرورية لمختلف الصناعات والمجلات التجارية، كما أن الشركة حاصلة على مجموعة من الشهادات في المجال وشهادات الجودة. 

3- شركة الأقصى

شركة الأقصى هي شركة سعودية لصناعة و طباعة اكياس بلاستيك بأنواعها من أكياس السفر والتسوق وأكياس النايلون والمحلات والمتاجر الإلكترونية المختلفة. تتميز بالجودة العالية للأكياس البلاستيكية وخلوها من عيوب التصنيع وبدرجة عالية الجودة. 

4- شركة الكيس 

شركة الكيس للصناعات البلاستيكية من الشركات العريقة في مجال الصناعات البلاستيكية والتي من بينها صناعة وطباعة أكياس البلاستيك المختلفة الأحجام والأشكال والاستخدامات. منذ عام 1996، وهي إحدى شركات "مجموعة سيدال للصناعة والتجارة". هادفة للتحسين من جودة الصناعات البلاستيكية بالاعتماد على أحدث التقنيات الصناعية وأفضل الخبرات المتواجدة في السوق اليوم. 

5- الرتقة

شركة الرتقة من الشركات الرائدة في مجال طباعة اكياس بلاستيك معتمدة على إمكانيات متطورة للخروج بصناعات عالية الجودة كما تعقد مجموعة من الشراكات مع الشركات العالمية للاستفادة من أحدث التقنيات لصناعة الأكياس البلاستيكية بمختلف أسعارها. ما يجعلها مميزة أنها توفر قائمة طويلة من خيارات الأكياس المتاحة على حسب الطلب. 

ختامًا، لقد كانت هذه أفل شركات طباعة اكياس بلاستيك في تركيا والوطن العربي أجمع، موفرة لخدمات متعددة ومخصصة على حسب اهتماماتك وحاجاتك المختلفة. وأفضلها هي شركة المتحد لما تقدمه من خدمات احترافية وخبرتها الطويلة في المجال.