Post

كيف تعزّز علامتك التجارية عبر طباعة أكياس التسوق؟

طباعة أكياس التسوق لديها تأثير كبير على ظهور علامتك التجارية والتعريف بها للجمهور المستهدف. فهي لا تُعد أكياس لحمل الأغراض فقط بل لافتة إعلانية متنقلة في أيادي عملائك، فكيف تعزز من علامتك التجارية من خلال طباعة أكياس التسوق؟

تأثير أكياس التسوق على العلامة التجارية؟ 

لجذب الأنظار نحو علامتك التجارية والتعريف بها لأكبر جمهور ممكن. من الضروري أن يكون لديك أكياس تسوق احترافية، وذلك لتاثيرها القوي على علامتك التجارية من خلال هذه الإمكانيات: 

عرض شعار محلك التجاري 

شعار محلك التجاري هو من أهم عناصر هويتك التجارية والمعرف بها لجمهورك المستهدف. وهنا أكياس التسوق تضمن ظهور شعارك بشكل واضح أمام المشاهدين والمارة في الشارع. بما يعزز من التعريف بعلامتك التجارية وترسيخها في أذهان العملاء في أيّ مكان وزمان. 

 

الإعلان عند المشي

أكياس التسوق التي تحمل شعار محلك التجاري يستخدمها المُشترين بشكل دائم وعادةً عند التبضع أو المشي في السوق. ما يوفر فرصة الإعلان عن علامتك التجارية والتعريف لها لتحظى بلافتة إعلانية متحركة وتجربة إعلامية دائمة.

 

بناء هوية بصرية قوية

الهوية التجارية لمتجرك الإلكتروني يتم توصيلها أو تعريفها للمستخدمين من خلال الهوية البصرية التي تفاعل معها المستخدمين بالنظر. ومن خلال طباعة اكياس تسوق للمحل التجاري. سيعزز من علامتك التجارية ويضمن التذكير بها؛ مما يسهل على العملاء تذكر علامتك التجارية وتمييزها على المنافسين.

أكياس التسوق فعالة من حيث التكلفة 

الجانب الآخر المهم هو قلة تكلفة التسويق للعلامة التجارية من خلال أكياس التسوق مقارنة مع الاستراتيجيات التسويقية الأخرى. من الإعلان على الجرائد أو التلفاز أو حتى منصات التواصل الاجتماعي. كما سيضمن لك ظهور علامتك التجارية لأطول فترة ممكنة أمام جمهورك المستهدف.  كما أن تكلة الإنتاج الخاصة بأكياس التسوق منخفضة نسبيًا، خاصة عند طلبها بكميات كبيرة، مما يجعلها خيارًا عمليًا للشركات بجميع أحجامها.

تعزيز ولاء العملاء

منح عملائك لكيس تسوق مُصمم بطريقة احترافية وفيه تفاصيل علامتك التجارية المرحة، سيضيف المزيد من الموثوقية نحو علامتك التجارية وتضمن تفاعل قوي بينك وبين عملائك. حتى بعد ذهابهم للمنزل سيكون كيس التسوق الخاص بك أمامهم ما يعزز من ولاء عملائك نحو علامتك التجارية وتشجعهم للشراء من متجرك مرارًا وتكرارًا. 

ضمان العائد المرتفع على الاستثمار

أكياس التسوق تقدم فوائد كبيرة تتخطى تكلفة تصنيعها، وتزداد قيمتها كلما ازداد استخدام كيس التسوق من قبل المشترين. مما يؤدي إلى ارتفاع عائد الاستثمار وانعكاسه على التعريف بالعلامة التجارية. 

تمييز علامتك التجارية عن المنافسين 

السوق اليوم أضحى عالي المنافسة في مختلف المجالات. ولكي تكون علامتك التجارية احترافية ومميزة عن باقي المحلات التجارية من الضروري استخدام أكياس تسوق تعكس علامتك التجارية للمستخدمين وتضمن لك ترك انطباع لا يُنسى لدى العملاء.

أفكار أكياس تسوق احترافية للتعريف بعلامتك التجارية 

إليك بعض افكار تصميم أكياس التسوق لتضمن الاستفادة الكبيرة من قدراتها: 

1- اضف شعار وعلامتك التجارية إلى كيس التسوق 

لكي تستفيد من كيس التسوق الخاص بك لابد من أن تضيف شعارك واسم محلك التجاري في مقدمة الكيس، بحيث يكون من السهل على المستخدم الاطلاع على علامتك التجارية والتعرف عليها. في منتصف الكيس أو على طول مقدمة الكيس ستكون محل جيد لإضافة عناصر علامتك التجارية. 

2- اختر الوان مميزة 

الألوان هي أول ما تعكس نظر الجمهور المستهدف حول العلامة التجارية. دائمًا يوصي خبراء تصنيع أكياس التسوق باستخدام الوان جريئة مثل اللون الأحمر والأصفر والأخضر. نظرُا لقدرتها الكبيرة على جذب الأنظار مقارنة مع الألوان الهادئة مثل الأبيض والرمادي والأسود. 

3- استخدم ألوان متناقضة 

الألوان المتناقضة تضمن لك تحقيق الجذب السريع للأنظار. مثلًا، عند ما تكون خلفية الكيس باللون الأبيض فمن الجيد أن تكون الكتابة باللون الأسود وهكذا. بشكل عام من خلال إجراء التناقضات، يسهل على الأشخاص رؤية اسم علامتك التجارية وشعارك. من المرجح أن تبرز ويتم التعرف عليها حتى من بعيد.

4- قدّم رؤية علامتك التجارية 

قد لا يكون من الجيد إضافة شعار علامتك التجارية فقط إلى كيس التسوّق الخاص بك فمن الضروري أن يكون لديك توجه دقيق نحو التعريف بالمزيد من التفاصيل حول علامتك التجارية بإضافة رسالة أو رؤية الشركة أو حتى إضافة عبارات تسويقية مثل: "اجعل الحب يدوم" أو "اصنع المتعة الخاصة بك".

 5- أضف صورة لافتة للنظر

لا يجب أن ينتهي الأمر بالنصوص والألوان فقط، فمن الجيد إضافة بعض الصور لكيس التسوق الخاص بك لعكس علامتك التجارية بشكل فعال وسلس. من الجيد أن تكون الصورة لديها علاقة وطيدة بالجمهور وقريبة لهم وتمثل علامتك التجارية. 

 اختر أفضل شركة طباعة أكياس تسوق 

هل تعلم أن 90% من الأشخاص الذين يحصلون على أكياس التسوق يستخدمونه مرة آخرى كما زاد معدل استرداد الأكياس البلاستيكية بنسبة 55% منذ عام 2005. ما يعني أنها طريقة فعّالة للتسويق لعلامتك التجارية وتحقيق أهدافك التسويقية المختلفة. 

نحن في شركة المتحد نوفر لك أكياس التسوق المصنوعة من أجود أنواع المواد الأولية من حبيبات ( LDPE لأكياس اللامعة ) و ( MDPE لأكياس المط ) بمقاسات حرة دون الحاجة للالتزام بقياسات محددة باستخدام أحدث تقنيات الطباعة مع إمكانية التصدير لكافة دول العالم. للتواصل معنا: 
 

من خلال رقم الهاتف: TR: +905347852222 UAE: +971503887373


ختامًا، أكياس التسوق طريقة رائعة للغاية للتعزيز من صورة علامتك التجارية وأحد الحلول الفعّالة لتحقيق الأهداف التسويقية المختلفة. ومعنا في شركة المتحد ستحصل على أكياس تسوق عالية الجودة ومصممة على حسب ما ترغب به لعلامة تجارية احترافية.