Post

طباعة على اكياس بلاستيك بأفضل جودة في السوق

الطباعة على اكياس البلاستيك طريقة رائعة للتسويق لعلامتك التجارية والمعززة من عملك التجاري سواء كان لديك صيدلية أو سوبرماركت أو مخبز أو متجر هدايا وغيرها من الأنشطة التجارية. كما أنها تتميز بأسعارها المعقولة للتقليل من التكاليف التشغيلية وإتاحة الفرصة لتحقيقك للمزيد من المبيعات. 

أفضل شركة طباعة على اكياس بلاستيك

شركة المتحد هي مصنع متكامل لتصنيع وطباعة أكياس البلاستيك بالاشكال والأحجام المختلفة، نوفر خدمة تصنيع وتشكيل الأكياس على حسب الطلب وبأسعار معقولة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتكرار العملاء للشراء من محلك التجاري بإضافة شعارك وأرقام التواصل والعنوان وغيرها من التفاصيل التي تحتاجها إلى اكياس التسوق الخاصة بك. 

ستحصل على: 

  1. اكياس بلاستيك مصنوعة من أقوى الخامات. 
  2. اكياس مصممة على حسب ما تريده من أشكال وألوان. 
  3. اكياس بلاستيك شفافة متعددة الاستخدامات ذات جودة عالية.
  4. اكياس جميلة بمقبض يد للاستخدام السهل والمريح.
  5. اكياس متينة وقوية تتحمل التعبئة بالمواد المختلفة ولا تتمزق بسرعة.

طباعة اكياس بلاستيك بالجملة 

طباعة أكياس بالجملة لمختلف الشركات والمحلات التجارية وباشكال وألوان وتفاصيل مختلفة للتعزيز من علامتك التجارية والتعريف بها. كما أن طباعة اكياس البلاستيك بالجملة سيضمن لك الحصول على أكياس بتكلفة أقل والاستفادة من خصومات الكمية التي توفرها لك شركة المتحد. على سبيل المثال عند طلبك أكياس بكمية تبدأ من 1 طن ستحصل على الشحن من تركيا إلى الإمارات مجاناً. 

سعر طباعة اكياس البلاستيك 

يترواح سعر طباعة اكياس البلاستيك شفافة 40*50 بالة 20 كيلو  من 130$ إلى 700$ على حسب الخامات المستخدمة ونوع الكيس والتصاميم والأشكال الخاصة به. إذ توجد خامات متعددة من أكياس البلاستيك نفسها.

أنواع طباعة على اكياس بلاستيك

طباعة اكياس بلاستيك استخداماتها مختلفة، بالتالي، لديها أنواع عدّة ومنها: 

  • اكياس التسوّق: اكياس التسوق من أشهر أنواع الأكياس التي تحتاجها مختلف المحلات والعلامات التجارية لخلق انطباع أولي جيد. يتم إضافة الشعار والرسالة التسويقية والوان الهوية البصرية لترسيخها في أذهان العملاء.
  • اكياس الخبز: اكياس مخصصة للمخابز والمحلات التي تبيع المخبوزات من الحلويات والخبز والجاتوهات وغيرها، مخصصة بأعلى جودة ممكنة لتحمل الحرارة وظروف الاستخدام. 
  • اكياس تغليف الشحن: مع انتشار التجارة الإلكترونية أضحى من الضروري على المتاجر والعلامات التجارية توفير اكياس مخصصة للتغليف والشحن تتحمل أقصى ظروف الشحن والطقس. 
  • اكياس الهدايا: إذا ما كان لديك مشروع تجاري لبيع الهدايا فإن طباعة أكياس النايلون تُمكنك من الحصول على أكياس جميلة ومزدهرة الألوان لإثارة مشاعر الفرح والبهجة في نفوس عملائك. 
  • طباعة على اكياس بلاستيك للشحن: الشحن والتوصيل من المهام الضرورية التي على كل تاجر تقديمها في حال الرغبة في إضافة ميزة لجهوده التجارية. الجدير بالإشارة أن أكياس الشحن تكون متوفرة بأحجام مختلفة ومتينة للاستيفاء بمتطلبات التغليف والترحيل. 

ختامًا، طباعة على اكياس بلاستيك يحتاج له كل نشاط تجاري، وإذا ما كُنت من الذين يرغبون في الحصول عليها، ففي هذه الحالة لابد من التواصل مع شركة المتحد من خلال واتس آب عبر رقم الهاتف: 00905347852222 أو بإمكانك زيارة متجرنا الإلكتروني: www.elmuttehid-tr.com