Post

أكياس التسوق البلاستيكية مقاسات مختلفة على حسب الحاجة

أكياس التسوق البلاستيكية من أفضل الأكياس التي بإمكانك الاعتماد عليها في التعزيز من علامتك التجارية والتحسين من تجربة الشراء من محلك التجاري. في هذا المقال سنتعرف على كل المعلومات التي تحتاجها للتعرف أكياس التسوق البلاستيكية للمحلات التجارية. 

ما هي أكياس التسوق البلاستيكية؟ 

هي أكياس مصنوعة من البلاستيك تُستخدم من قبل العلامات التجارية والمحلات للتحسين من تجربة الشراء والتعريف بعلامتها التجارية بأكبر جمهور ممكن. أكياس التسوق البلاستيكية تصنع من مجموعة من المواد مثل 

كما أنها تكون صديقة للبيئة لتتحلل بسرعة ولا تؤثر علي البيئة مع القابلية لتخصيصها والتعديل عليها بإضافة الشعارات والألوان والأشكال والعبارات التسويقية المعززة من التعرف على علامتك التجارية وترسيخها في أذهان العملاء. 

وتبدو أكياس التسوق كالآتي: 

 

 

أهمية أكياس التسوق البلاستيكية للعلامة التجاري

لدى أكياس التسوق أهمية عظمة للعلامات التجارية والمتمثلة في: 

  • التعريف بعلامتك التجارية: من خلال أكياس التسوق البلاستيكية ستتمكن من إظهار علامتك التجارية لأكبر جمهور ممكن لتعرفهم بها وعلى رؤيتك ورسالتك التسويقية. في نفس الوقت ستحصل على لافتة إعلانية مجانية متحركة بما يُمكنك من ترسيخ شعارك وعلامتك التجارية في أذهان العملاء.
  • أكياس التسوق البلاستيكية ارخص: تصنيع أكياس التسوق البلاستيكية يضمن لك الحصول أكياس تسوق ذات جودة عالية ومنخفضة التكلفة في نفس الوقت، فكيس تسوق واحد بلاستيك قد لا يكلفك أكثر من 0.25 سنت وعند شراء أكياس التسوق البلاستيكية بكميات كبيرة ستحصل على خصم على الكميات لتكون أرخص الخيارات المتاحة لك للتحسين من نظرة عملائك نحو علامتك التجارية. 
  • التحسين من ولاء العملاء: كلما كانت أكياس التسوق البلاستيكية عالية الجودة ساهمت في التحسين من رضا العملاء من تجربة التسوق التي تقدمها وولائهم نحو العلامة التجارية ليبدؤون في التوصية بها لأصدقائهم وأقاربهم بما يضمن لك تحقيق المزيد من المبيعات ووصل علامتك التجارية لأكبر جمهور ممكن من خلال التسويق الشفهي الذي تحصل عليه نتيجة جودة خدمة العملاء لديك. 
  • اكتساب ميزة تنافسية: أكياس التسوق البلاستيكية عالية الجودة تضمن لك تميز علامتك التجارية عن المنافسين بما يضمن لك ترسيخ علامتك التجارية في أذهان العملاء وتحقيق المزيد من المبيعات. 

أنواع أكياس التسوق البلاستيكية على حسب المقاسات

لدى أكياس التسوق مجموعة من الأحجام المناسبة لمختلف الاستخدامات وهي: 

  1. صغيرة (20x30 سم)
    • الاستخدامات: مثالية للمنتجات الصغيرة مثل الأدوية، مستحضرات التجميل، والإكسسوارات.
  2. متوسطة (30x40 سم)
    • الاستخدامات: تستخدم أكياس التسوق البلاستيكية المتوسطة الحجم لحمل الملابس، الكتب، والأغراض المنزلية الصغيرة.
  3. كبيرة (40x50 سم)
    • الاستخدامات: مناسبة للبقالة، المخبوزات، والأجهزة الإلكترونية الصغيرة.
  4. كبيرة جدًا (50x60 سم)
    • الاستخدامات: مثالية لحمل الأحذية، الملابس الشتوية، والمنتجات الكبيرة الحجم.

أفضل مصنع أكياس تسوق بلاستيكة 

أفضل مصنع أكياس تسوق بلاستيكية هو مصنع المتحد للصناعات البلاستيكية يوفر أكياس تسوق عالية الجودة للمحلات التجارية المختلفة. يعد من أفضل المصانع في تركيا والوطن العربي أجمع مع خبرة تمتد لأعوام في مجال صناعة أكياس التسوق. 

تواصل معنا الآن عبر واتس آب واحصل على أفضل أكياس التسوق لمحلك التجاري: 

 من تركيا: 00905347852222 

أو من الإمارات: 00971503887373

ختامًا، أكياس التسوق البلاستيكية من أفضل الخيارات للتعزيز من علامتك التجارية وتحسين مبيعاتك ومعدى الولاء نحو محلك التجاري.