Post

سعر طباعة أكياس تسوق: كيف تقلّل تكلفة الأكياس لديك؟

سعر طباعة أكياس تسوق بلاستيكية يتراوح بين 300$ إلى 1500$ لكل كيلو. لكن بالتأكيد هذه الأسعار ليست ثابتة بل مختلفة على حسب المواد المستخدمة في صنع كيس التسوق وأيضًا التصميم ونوعية القبضة سواء كانت داخلية أو خارجية وأخيرًا سماكة ووزن الكيس في ذات نفسه. 

في هذا المقال سنتناول بعض النصائح التي تُمكنك من طباعة أكياس تسوق بلاستيكية بأقل تكلفة ممكنة. للتقليل من التكلفة التشغيلية لديك وتزيد من هامش ربحك. 

كيف تحصل على أكياس تسوق بلاستيكية بأقل سعر؟ 

بالتأكيد لا يُخفى عليك أهمية أكياس التسوق في التعزيز من العلامة التجارية وتحسين ولاء وثقة العملاء نحو العلامة التجارية. لكن لتحصل على أكياس تسوق بلاستيكية رخيصة عليك القيام بالآتي: 

1- تحديد قياس وسمك أكياس التسوق البلاستيكية المناسب 

الخطوة الأولى التي يجب عليك الشروع فيها هي تحديد حجم ومقاس كيس التسوق. كما نعلم أنه كلما كان الكيس كبير الحجم وذو سمك كبير فهذا يعني ارتفاع تكلفته؛ لأنه سيحتاج لمواد خام إضافية. 

وإذا ما أخذنا مثال فلنفترض أنك تحتاج لكيس تسوق بسمك 2 مل وسعر الكيلو من هذا النوع من الأكياس هو 300$ وأنت سنويًا تحتاج ل 10 كيلو ففي هذه الحالة ستكون تكلفة الأكياس السنوية 3000$ ولكن من خلال تقليل سمك الكيس إلى 1.8 مل ففي هذه الحالة ستكون التكلفة السنوية أقل بنسبة 10% أيّ 2700$ سنويًا. ما يعني انك سنور 300$. 

2- اختر نوع الطباعة المناسب 

الكثير من أصحاب المحلات يستخدمون أساليب طباعة مختلفة بناء على تصميم كيس التسوق الذي يريدونه. فكما نعلم كلما كانت الألوان محدودة في الكيس والتصاميم بسيطة كلما ساهمت في تقليل تكلفة تصنيع كيس التسوق. 

3- اختر شركة طباعة أكياس التسوق البلاستيكية المناسبة 

يوجد العديد من شركات تصنيع أكياس التسوق في السوق اليوم. لكن ليس جميعها يوفر لك الجودة العالية بالإضافة للسعر المناسب وشركة المتحد لطباعة أكياس البلاستيك أحد الشركات التي توفر لك أكياس تسوق بتكلفة معقولة تناسب المحلات التجارية الصغيرة والكبيرة على حد سواء. مع جودة عالية لتحصل على أكياس التسوق البلاستيكية المناسبة لك. 

في نفس الوقت الالتزام بمورد واحد يعني ضمان تقليل التكاليف وتعقيد عمليات التسليم مقارنة مع التعامل مع مجموعة من الموردين. على سبيل المثال ستحصل على خصومات الكمية عندما تطلب أكياس بأعداد كبيرة من مورد واحد. وأيضًا في حال كُنت ترغب في إضافة بعض التعديلات على تصميم كيس التسوق فسوف تضمن إضافتها بأسرع ما يُمكن. 

4- زيادة كمية الأكياس المطلوبة 

إذا ما وجدت أنك تحتاج لأكياس تسوق بانتظام في محلك التجاري ففي هذه الحالة سيكون من الجيد زيادة كمية الأكياس التي تطلبها. هذه الخطوة سيكون لديها تأثير كبير على تقليل التكلفة وحصولك على أكياس تسوق بلاستيكية بأقل سعر ممكن. 

ختامًا، حصولك على سعر طباعة أكياس تسوق بلاستيكية جيد ينطوي على مجموعة من الممارسات التي تضمن لك تقليل التكاليف والحصول على أكياس تسوق بلاستيكية رخيصة أو قليلة التكلفة.