Post

7 أفكار طباعة أكياس تسوق احترافية

أفكار طباعة أكياس تسوق يجب أن تكون حاضرة في ذهنك دائمًا للخروج بأفكار جديدة واحترافية بغرض التعزيز من ظهور علامتك التجارية وجذب الأنظار نحوها. فما هي أفكار طباعة أكياس التسوق التي بإمكانك من خلال تمييز علامتك التجارية من خلالها؟

1- أكياس التسوق البلاستيكية الشفافة 

أكياس التسوق الشفافة من الأفكار الجيدة وخصوصًا إذا ما كُنت تبيع منتجات طبيعية مثل الفواكه والخضروات واللحوم. لأنه من خلاله يُمكن التعرف على مقتنيات الكيس بدون الحاجة لفتحه. في نفس الوقت تكون خفيفة الوزن وشفافة بالكامل. 

2- الأكياس العائمة 

فكرة الأكياس العائمة من الأفكار الإبداعية التي يستخدم فيها مقابض يد شفافة لا تظهر للناس. مما يخلق وهم أن الكيس يطفو في الهواء كالسحر. وهذه الفكرة صممتها مجموعة من الشركات من بينها شركة magic.

3- كيس تسوق مزود بشعار محلك التجاري 

نمن أفكار أكياس تسوق احترافية التي تضمن لك التعريف بعلامتك التجارية لجمهورك المستهدف وترسيخ شعارك في أذهان العملاء ليتذكروا منتجاتك وخدماتك في أي وقت احتاجوا إليه فيه. 

من الممكن أن تضيف شعارك في وسط كيس التسوق أو في الجانب العلوي مع تصغير حجمه قليلًا. كما بإمكانك تحسينه أكثر من خلال إضافة أحد ألوان علامتك التجارية.

4- كيس تسوق به عبارة تحفيزية 

العبارات التحفيزية دائمًا ما تكون مفضلة لدى المشتريّن إذ تشجعهم على تحقيق أهدافهم والتحسين من حياتهم والابتعاد من نمط الراحة السائد لديهم. ومن الممكن تغيير العبارة لتصبح جملة فكاهية أو مرحة أو لديها علاقة بعلامتك التجارية. 

5- كيس تسوق به صورة أحد المؤثرين 

التسويق من خلال المؤثرين لديه تأثير كبير على تحقيق الأهداف التسويقية. وبإمكانك الاستفادة من خلال ها الأمر بإضافة صورة أحد المؤثرين إلى كيس التسوق ليحظى باهتمام أكبر ويساهم في عرض علامتك التجارية بشكل فعّال. 

لكن يجب عليك في البداية أخذ التصريح لاستخدام صورة المؤثر على كيس التسوق الخاص بك ومن دون ذلك ستعرض نفسك للمساءلة القانونية. 

6- أكياس تسوق بقبضة ملونة 

على الرغم من وجود الكثير من أنواع وأشكال أكياس التسوق إلا أن العلامات التجارية لا تغير من شكل القبضة الخاصة بالكيس. لجعلها احترافية ومميزة لابد من إضافة بعض التجديد لها من الألوان والجماليات. واحد أفكار أكياس التسوق المميزة هي الأكياس ذات القبضة الملونة. 

ختامًا، لقد كانت هذه أكفار أكياس تسوق احترافية بإمكانك من خلالها التعزيز من علامتك التجارية وجذب الأنظار إليها. ونحن في شركة المتحد لطباعة أكياس البلاستيك نوفر لك أكياس تسوق عالية الجودة تناسب مختلف الأذواق ومخصصة على حسب طلبك.