Post

أكياس تسوق بلاستيكية بالجملة لعام 2024

هل تبحث عن أكياس تسوق بلاستيك بالجملة؟ بأفضل جودة وأقل سعر ممكن؟ ففي هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل التي تتيح لك الحصول على أكياس تسوق بلاستيك جملة لمحلك التجاري. 

ما هي أكياس التسوق البلاستيكية بالجملة؟ 

أكياس التسوق البلاستيكية بالجملة هي أكياس مصنوع من مواد بلاستيكية بغرض استخدامها في الجوانب التجارية المختلفة للتحسين من تجربة الشراء وإتاحة الفرصة للمستخدمين للحصول على تجربة شراء مميزة واحترافية من خلال استخدام أفضل جودة وحمل أغراضهم وطلباتهم في أكياس مخصصة. 

قد تكون أكياس التسوق البلاستيكية مصنوعة من البولي إيثيلين عالي الكثافة أو البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE) أو أكياس البولي بروبيلين (PP) لتُمكنك من الحصول على كثافة واستخدام متعدد للكيس. 

تعتمد العديد من الشركات والعلامات التجارية على أكياس التسوق في إظهار علامتها التجارية والتعريف بها للمستخدمين من خلال طباعة الشعار والرؤى والعبارات التسويقية على الكيس، بما يسمح لها بالإعلان عن نفسها من خلال لافتة متحركة قليلة التكلفة عند مقارنتها بأي نوع من أنواع الاستراتيجيات الإعلانية الآخرى.

لماذا تحتاج لشراء أكياس تسوق بلاستيكية بالجملة؟ 

شراء أكياس تسوق بلاستيكية بالجملة يضمن لك مجموعة من الفوائد المنعكسة على علامتك التجارية ونشاطك بشكل عام والمتمثلة في: 

1- أكياس التسوق البلاستيكية بالجملة رخيصة

طلب أكياس التسوق البلاستيكية بالجملة يضمن لك الحصول أكياس تسوق ذات جودة عالية ومنخفضة التكلفة في نفس الوقت، فكيس تسوق واحد بلاستيك قد لا يكلفك اكثر من 0.25 سنت وعند شراء أكياس التسوق البلاستيكية بكميات كبيرة ستحصل على خصم على الكميات لتكون أرخص الخيارات المتاحة لك للتحسين من نظرة عملائك نحو علامتك التجارية. 

في نفس الوقت سيقلل من التكاليف التشغيلية وضمان تحقيقك لهامش ربح عالي يساعدك على التعزيز من نمو نشاطك التجاري. 

2- ضمان توفير مخزون كافي من الأكياس 

الشراء بالقطعة قد لا يكون مناسب للشركات والعلامات التجارية الكبيرة وفي حين أن شراء أكياس التسوق بالجملة سيضمن لك توفير المخزون الكافي من الأكياس للإيفاء بطلبات المشتريّن خاصة في المواسم والأعياد التي يرتفع فيها حجم المبيعات والطلب على المنتجات.

3- التعريف بعلامتك التجارية 

من خلال أكياس التسوق البلاستيكية ستتمكن من إظهار علامتك التجارية لأكبر جمهور ممكن لتعرفهم بها وعلى رؤيتك ورسالتك التسويقية. في نفس الوقت ستحصل على لافتة إعلانية مجانية متحركة بما يُمكنك من ترسيخ شعارك وعلامتك التجارية في أذهان العملاء. 

لكن لتحقيق هذه الفائدة لابد من إضافة شعار وألوان علامتك التجارية على كيس التسوق البلاستيكي. وهذه الخطوة سهلة للغاية عن اختيار شركة تصنيع أكياس تسوق بلاستيكية مثل المتحد مع خبرات وماكينات احترافية لتظهر علامتك التجارية بشكل واضح أمام جمهورك. 

4- اتاحة أكياس تسوق متينة 

كما نعلم أن أكياس التسوق البلاستيكية توفر متانة وجودة عالية ما يجعلها الخيار الأنسب لحمل المنتجات ثقيلة الحجم عند مقارنتها بالأكياس المصنوعة من القماش أو الكرتون. لكن هذه المتانة تختلف على حسب سماكة البلاستيك المصنوعة به الأكياس. فإذا ما كانت السماكة جيدة ففي هذه الحالة سيضمن لك تجربة شراء احترافية. 

عملائك لن يواجهون مشكلة تمزق الكيس أو تلفه عند حمل المنتجات والتسوق داخل محلك التجاري أو عند توجههم نحو المنزل في نفس الوقت ستكون مشترياته بأمان من تعرضها للماء والركوبة والأغبرة. 

5- التحسين من ولاء العملاء 

كلما كانت أكياس التسوق البلاستيكية عالية الجودة ساهمت في التحسين من رضا العملاء من تجربة التسوق التي تقدمها وولائهم نحو العلامة التجارية ليبدؤون في التوصية بها لأصدقائهم وأقاربهم بما يضمن لك تحقيق المزيد من المبيعات ووصل علامتك التجارية لأكبر جمهور ممكن من خلال التسويق الشفهي الذي تحصل عليه نتيجة جودة خدمة العملاء لديك. 

كم كيس في كيلو أكياس التسوق بالجملة؟ 

عدد الأكياس في كيلو أكياس التسوق يتراوح بين 113 إلى 190 كيس على حسب نوع المسكة سواء كانت داخلية أو خارجية أو مسكة مقوية وأيضًا مقاس الكيس نفسه وسماكته سواء كانت 50 أو 60 أو 80 ميكرون. 

أفضل شركة أكياس التسوق البلاستيكية بالجملة

نحن في شركة المتحد نوفر لك أكياس التسوق البلاستيكية بالجملة المصنوعة من أجود أنواع المواد من حبيبات ( LDPE لأكياس اللامعة ) و ( MDPE لأكياس المط ) بمقاسات حرة دون الحاجة للالتزام بقياسات محددة باستخدام أحدث تقنيات الطباعة مع إمكانية التصدير لكافة دول العالم. للتواصل معنا: 

من خلال رقم الهاتف:

 تركيا: 00905347852222 

الامارات: 00971503887373

ختامًا، شراء أكياس تسوق بالجملة يضمن لك الاستفادة من خصومات الكمية وتوفير  كمية كافية من الأكياس للإيفاء بالطلبات وخاصة في المواسم التي تكون فيها المبيعات مرتفعة.