Post

5 أماكن بيع اكياس بلاستيك بالجملة في تركيا

هل تبحث عن أماكن بيع اكياس بلاستيك بالجملة في تركيا؟ إذا ما كُنت كذلك في هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل التي تحتاجها لتحصل على أفضل أكياس من حيث الجودة. 

أماكن بيع اكياس بلاستيك بالجملة في تركيا 

يوجد العديد من المصانع والشركات المتخصصة في الصناعات البلاستيكية التي بإمكانك أن تطلب منها نوعية الأكياس التي تحتاجها وبالمواصفات والتصاميم المناسبة لعلامتك التجارية وهي: 

1- شركة المتحد 

شركة المتحد أفضل مكان بيع اكياس بلاستيك في تركيا تعتمد على تكنولوجيا جديدة في عملية التصنيع وفريق احترافي قادر على تقديم أفضل الأكياس من حيث الجودة. في نفس الوقت تتيح لك المساحة الكاملة لتختار نوعية الأكياس والمقاسات والسماكة المناسبة لحمل الأغراض وكسب رضاء العملاء نحو علامتك التجارية. 

تشتمل المنتجات التي تقدمها شركة المتحد على صناعة وطباعة أكياس البلاستيك من الصفر وتشكيلها وتخصيصها لتناسب علامتك التجارية ومدى الحاجة لها تشتمل على أكياس التسوق وأكياس الشحن والتغليف وغيرها من أنواع الأكياس الضرورية للمحلات التجارية لشحن وتغليف المنتجات. 

ما يميز شركة المتحد 

  • توفر الشركة أكياس بجودة عالية. 
  • التصميم والطباعة على حسب الطلب. 
  • صناعة وتصميم اكياس التسوق الشحن والتغليف وغيرها. 
  • أسعار في المتناول لتقلّل من التكلفة التشغيلية وتزيد من أرباحك. 
  • استخدام آخر التقنيات وماكينات تصميم وتقطيع الأكياس. 

للتواصل مع شركة المتحد: 00905347852222 أو بإمكانك زيارة متجرنا الإلكتروني: www.elmuttehid-tr.com

2- شركة ايكو

أحد شركات تصنيع أكياس التسوق البلاستيكية المشهورة تتميز بخبرتها الطويلة في السوق وتقديمها لأنواع أكياس مختلفة تناسب العلامات التجارية وتضمن لك ظهور علامتك التجارية والتعزيز منها لدى جمهورك المستهدف. أسعار منتجاتها قد تكون مرتفعة بعض الشي ما يجعلها غير مناسبة للمحلات التجارية والشركات الصغيرة.

3- شركة كواليتي

كواليتي متخصصة في الطباعة على الأكياس وتصنيع البروشات والملصقات والورق بمختلف أنواعه لاستخدامه في الحملات الإعلانية المختلفة توفر خيارات متعددة من خدمات الطباعة لتناسب مختلف العلامات التجارية. إلا أن خبرتها في السوق قد تكون قليلة مقارنة مع أماكن بيع اكياس بلاستيك بالجملة في تركيا المتناولة في هذه القائمة. 

4- شركة الكيس 

شركة الكيس للصناعات البلاستيكية من اماكن شراء أكياس التسوق البلاستيكية العريقة في مجال الصناعات البلاستيكية والتي من بينها صناعة وطباعة أكياس البلاستيك المختلفة الأحجام والأشكال والاستخدامات. منذ عام 1996، وهي إحدى شركات "مجموعة سيدال للصناعة والتجارة". هادفة للتحسين من جودة الصناعات البلاستيكية بالاعتماد على أحدث التقنيات الصناعية وأفضل الخبرات المتواجدة في السوق اليوم لتوفير خيارات متعددة تناسب العلامات التجارية. 

5- شركة بريمر 

بريمر من الشركات المميزة في مجال الصناعات البلاستيكية والكرتونية لتقدم منتجات مختلفة تناسب العلامات التجارية والأغراض والحجات التي تحتاجها في نفس الوقت تجعل من تخصيص الأكياس وتعديلها أمر سهل للغاية لتحظى برضا العملاء عالي نحو علامتك التجارية. 

ختامًا، لقد كانت هذه 5 أماكن بيع اكياس بلاستيك بالجملة في تركيا بإمكانك من خلالها شراء الأكياس والتعزيز من علامتك التجارية وزيادة ولاء عملائك للعلامة التجارية وشركة المتحد هي من أفضل شركات صناعة وطباعة أكياس البلاستيك التي بإمكانك التعامل معها.