Post

4 نصائح لتحصل على أكياس تسوق متينة

أكياس التسوق عنصر أساسي لتجربة شراء جيدة من محلك التجاري وكونها أكياس تسوق متينة أضحى ضرورة مُلحة للحصول على تقييم عالي من عملائك وتحافظ عليهم لأطول فترة ممكنة. فكيف تتمكن من شراء أكياس التسوق المتينة؟ 

لماذا من المهم أن تكون أكياس التسوق متينة؟ 

مهما أختلف مشروعك ومحلك التجاري سواء كان صيدلية أو بقالة أو مول فمن الضروري أن تكون الأكياس التي تعطيها لعملائك عالية الجودة ومتينة وذلك لأن الأكياس الرديئة الجودة تولد عملاء غاضبين نحو علامتك التجارية ما يقلل من مبيعاتك وتردد العملاء لمحلك التجاري ويجعلك تتأخر عن المنافسين كثيرًا. 

في نفس الوقت ستحملك تكاليف كبيرة بسبب تلفها قبل حتى تسليمها للمشتري ما يعني أن إهلاكها سيكون عالي للغاية ما يؤثر سلبيًا على أرباحك المستقبلية. 

نصائح للحصول على أكياس تسوق متينة 

عند شراء الأكياس واختيارها يوجد مجموعة من الجوانب التي يجب عليك وضعها في حسبانك لتحصل على أكياس تسوق متينة تعكس علامتك التجارية وتعزز منها، وهي: 

1- اختر الخامة الجيدة 

الخامة هي أساس أكياس التسوق فعند اختيار خامة أكياس عالية الجودة يعني هذا حصولك على أكياس تسوق متينة للغاية تُمكنك ن تقديم تجربة شراء مميزة لعملائك ويوجد مجموعة من الخامات البلاستيكية التي بإمكانك المفاضلة فيما بينها، هي: 

  • البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE)
  • البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE)
  • البولي بروبيلين (PP)
  • أكياس تسوق البولي فينيل كلوريد (PVC)
  • أكياس البولي إيثيلين التريفثالات (PET)

2- تعرف على كيفية استخدام الأكياس 

حدّد كيف سيتم استخدام الأكياس هل للاحتفاظ بالمنتجات في الثلاجة؟ أم حمايتها من أشعة الشمس؟ أم حملها فقط؟ الإجابة على هذه الأسئلة تحدّد لك وبوضح ما استخدامات الأكياس. بالتالي، تبدأ في تصنيعها وتشكيلها بما يتناسب مع هذه الاستخدامات. 

3- نوعية المنتجات 

ما الذي تبيعه؟ هل منتجات بأحجام كبيرة؟ أم صغيرة؟ أو منتجات ثقيلة الوزن؟ فكل هذه الجوانب تؤثر على مدى متانة الأكياس والمواد المستخدمة في تصنيعها. فعلى سبيل المثال الأكياس الكبيرة والثقيلة الحجم تحتاج لأكياس متينة للغاية مقارنة مع المنتجات الصغيرة والخفيفة. 

4- اختر شركة تصنيع أكياس التسوق المناسب 

بعد دراستك لمختلف الجوانب السابقة عليك أختيار والتواصل مع شركة تصنيع أكياس التسوق لتحصل على أفضل الأكياس من حيث المتانة والجودة والابتعاد عن الأكياس الرديئة الجودة. وشركة المتحد لأكياس التسوق تقدم لك أفضل الأكياس متانة وبأشكال وأنواع مختلفة قابلة للتخصيص بما يتوافق علامتك التجارية. وبإمكانك التواصل معنا الآن عبر واتس آب أو الاتصال من خلال الأرقام التالية: 

 تركيا: 00905347852222

 أو من الإمارات: 00971503887373

ختامًا، حصولك على أكياس التسوق متينة يعني التعزيز من تجربة الشراء والتعريف بعلامتك التجارية بما يُمكنك من تحقيق المزيد من المبيعات والتميز في السوق المليء بالمنافسين.