Post

5 من أفضل مصانع الطباعة على البلاستيك في اسطنبول

هل تبحث على أفضل مصانع الطباعة على البلاستيك في اسطنبول؟ في هذا المقال سنتعرف على قائمة مكونة من أشهر مصانع البلاستيك والموفرة لمنتجات عالية الجودة. 

أفضل مصانع الطباعة على البلاستيك في اسطنبول

اختيارك لأفضل مصنع اكياس بلاستيك يعني حصولك على منتجات عالية الجودة تتوافق مع حاجاتك وتوقعاتك، وإليك 10 من أشهر مصانع طباعة اكياس البلاستيك في اسطنبول: 

1- مصنع المتحد 

 

مصنع المتحد من أفضل مصانع الطباعة على البلاستيك في اسطنبول يوفر منتجات مختلفة من أكياس التسوق وأكياس الشيال والمخبوزات وأكياس الهدايا للمحلات التجارية. يعتمد في صناعته على مجموعة من أنواع الخامات من  - البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE) ومنخفض الكثافة (HDPE) والبولي بروبيلين (PP) وغيرها. 

لماذا عليك التعامل مع شركة المتحد لطباعة اكياس النايلون؟ 

  • توفر الشركة أكياس بجودة عالية. 
  • التصميم والطباعة على حسب الطلب. 
  • صناعة وتصميم اكياس الشحن والتغليف. 
  • أسعار في المتناول لتقلّل من التكلفة التشغيلية الخاصة بك. 
  • استخدام آخر التقنيات وماكينات تصميم وتقطيع الأكياس. 

للتواصل مع شركة المتحد:

من تركيا: 00905347852222 

من الامارات: 00971503887373

 أو بإمكانك زيارة متجرنا الإلكتروني: www.elmuttehid-tr.com

2-  مصنع الكيس 

مصنع الكيس للصناعات البلاستيكية من اماكن شراء أكياس التسوق البلاستيكية العريقة في مجال الصناعات البلاستيكية والتي من بينها صناعة وطباعة أكياس البلاستيك المختلفة الأحجام والأشكال والاستخدامات. منذ عام 1996، وهي إحدى شركات "مجموعة سيدال للصناعة والتجارة". هادفة للتحسين من جودة الصناعات البلاستيكية بالاعتماد على أحدث التقنيات الصناعية وأفضل الخبرات المتواجدة في السوق اليوم لتوفير خيارات متعددة تناسب العلامات التجارية. 

3- مصنع بريمر 

بريمر من الشركات المميزة في مجال الصناعات البلاستيكية والكرتونية لتقدم منتجات مختلفة تناسب العلامات التجارية والأغراض والحجات التي تحتاجها في نفس الوقت تجعل من تخصيص الأكياس وتعديلها أمر سهل للغاية لتحظى برضا العملاء عالي نحو علامتك التجارية.

4- مصنع بلاستيك الأقصى

خيار مناسب لكل من يبحث أفضل مصانع الطباعة على البلاستيك في اسطنبول موفر لأنواع أكياس مختلفة تناسب العديد من المحلات والمشاريع التجارية والمتمثلة في المخابز ومحلات الهدايا والمولات والصيديدليات وحتى أكياس التغليف ولشحن لشركات التوصيل المختلفة. حتى أنه يقدم بعض الأكياس للمنزال والاستخدام الشخصي مثل أكياس النفايات والشنط وحفظ الطعام والسفرة. 

5- مصنع المها للبلاستيك

مصنع طباعة اكياس بلاستيكية بالجملة أقل كمية بإمكانك طلبها من هذا المصنع هي 1500 كيس من مختلف الخامات والتصاميم المناسبة لعلامتك التجارية. ما يُميزها الكميات الكبيرة التي توفرها والأسعار الهادئة. 

ختامًا، لقد كانت هذه 5 من أفضل مصانع الطباعة على البلاستيك في اسطنبول والأفضل من بينها هي شركة المتحد للصناعات البلاستيكية نظرًا لتواجدها في اسطنبول ما يضمن لك حصولك على الاكياس بسرعة وأقل تكلفة وفي نفس الوقت تتيح توصيل منخفض التكلفة لمختلف الدول العربية.