Post

أكياس نايلون مطبوعة على حسب الطلب

اكياس نايلون مطبوعة من العناصر المهمة لدى كل محل تجاري لتوفير تجربة شراء مميزة وضمان ولاء عالي من قبل جمهورهم المستهدف، من خلال هذا المقال سنقف على كل التفاصيل الخاصة بأكياس النايلون البلاستيكية. 

ما هي أكياس نايلون مطبوعة؟ 

أكياس النايلون المطبوعة هي أحد أنواع الأكياس المستخدمة من قبل العلامات التجارية والمحلات في تكملة خدماتها البيعية. عبر إتاحة تجربة شراء مميزة للعميل وحمل منتجاته في أكياس عالية الجودة. في نفس الوقت تُعد قناة تسويقية فعّالة ليتمكن العميل من الترويج لعلامته التجارية من خلال إضافتها إلى واجهة الكيس مع العبارات التسويقية القوية التي سيكون لديها إنعكاس إيجابي للتعريف بالمحل التجاري وإضافة بيانات التواصل لجذب الزوار دائمُا.

أنواع أكياس النايلون المطبوعة؟ 

توجد مجموعة من أكياس النايلون المطبوعة المساهمة في التسهيل من التجارة وتقديم تجربة شراء مميزة، وفي النقاط التالية نضمن لك أشهر أنواع أكياس النايلون المطبوعة: 

1- أكياس تسوق البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE)

أحد أنواع أكياس النايلون المهمة والمصنعة من البولي إيثيلين عالية الكثافة، مناسبة لمختلف المحلات التجارية نظرًا لما توفره من قوة ومرونة عالية. مناسب لاستخدامه مع المنتجات التي تتعرض لبرودة أو سخانة عالية. أكياس البولي إيثيلين عالي الكثافة تُستخدم بشكل رئيسي في تغليف المنتجات الطبية مثل العدسات الطبية لعدم تأثيرها على المنتجات وإحداث خدوش عليها. بالإضافة إلى تصنيع الأجهزة الطبية والصيدلانية.

 

2- أكياس تسوق البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE)

هذا النوع من أكياس نايلون مميزة وتكون فيها المادة المصنعة منخفض الكثافة مقارنة مع أكياس (HDPE) عالية الكثافة، كما أنها توفر ليونة ومرونة عالية لكنها لا تتحمل درجات حرارة عالية.  أكياس تسوق البولي إيثيلين منخفض الكثافة من الممكن إعادة تدويرها من انخفاض الوزن والتكلفة. من الممكن أن تستخدمها كأكياس تسوق لحمل المنتجات الصغيرة مثل الساعات والاكسسوارات فقط لكنها ليس مناسبة لاستخدامها لحمل المنتجات ثقيلة الوزن أو التي تتطلب تبريد أو تسخين. 


 

3-أكياس البولي بروبيلين (PP)

أنواع أكياس التسوق البلاستيكية متباينة فيما بينها ومنها أكياس البولي بروبيلين المتسمة بأنها من أكياس التسوق الشفافة وغير السامة المناسبة لتغليف المنتجات والمواد الغذائية وأيضًا مع انخفاض تكلفتها. بإمكانك استخدام هذا النوع من الأكياس في تغليف المواد الغذائية مثل الحبوب والدقيق والسكر والذرة وغيرها. 
 

4- أكياس تسوق البولي فينيل كلوريد (PVC)

 أكياس التسوق المصنوعة من النايلون أو البولي فينيل كلوريد من أفضل أكياس التسوق من حيث الفعالية من حيث التكلفة وملمسها الناعم وخفة الوزن. ولأن أكياس تسوق البولي فينيل كلوريد توفر خيارات متعددة للتصميم فبإمكانك الخروج بأفكار تصاميم احترافية مع استخدام مجموعة واسعة من الألوان والأنسجة. 
 

أفضل مصنع أكياس تغليف منتجات

في مصنع المتحد للاكياس وأفضل مصنع أكياس بلاستيك نقدم أكياس تغليف منتجات عالية الجودة ومناسبة للغرض الذي تريده وقبل البدء في التصميم نستمع لكل أرائك ورغباتك لتحصل على أكياس شحن وتغليف عالية الجودة. باستخدام أحدث تقنيات الطباعة مع إمكانية التصدير لكافة دول العالم. ل

ونوفر لك أكياس التسوق المصنوعة من أجود أنواع المواد الأولية من حبيبات ( LDPE لأكياس اللامعة) و (MDPE) بمقاسات حرة دون الحاجة للالتزام بقياسات محددة باستخدام أحدث تقنيات الطباعة مع إمكانية التصدير لكافة دول العالم. للتواصل معنا: 

لتواصل معنا:  

 تركيا: 00905347852222 

الامارات: 00971503887373

ختامًا، الآن تكون قد تعرف على أكياس نايلون مطبوعة على حسب الطلب التي بإمكانك من خلالها تقديم تجربة مستخدم جيدة والتحسين من المبيعات والأرباح التي تحققها. ونحن في موقع المتحد نوفر لك أفضل أكياس نايلون مطبوعة على حسب الطلب.