Post

أكياس تسوق مطبوعة للمحلات التجارية: لماذا البلاستيك الأفضل؟

هل تبحث عن أكياس تسوق مطبوعة للمحلات التجارية؟ فإن البلاستيك هو الأفضل دائمًا لما يوفره من مزايا والتي سنتناولها في هذا المقال لتتعرف على الأسباب التي تجعله الأفضل عند مقارنته بأكياس الورق والقماش. 

لماذا أكياس البلاستيك هي الأفضل؟

البلاستيك من المواد المميزة التي بإمكانك من خلالها صناعة أكياس التسوق الخاصة بك، وذلك لما يوفره من مزايا تتمثل في: 

1- أكياس البلاستيك قوية

في البداية أكياس البلاستيك قوية للغاية لتتحمل مختلف الظروف المناخية من الرطوبة واشعة الشمس لتكون مناسبة لحمل مختلف الأغراض سواء الكبيرة أو الصغيرة الحجم. وفي نفس الوقت قابل للتشكيل لتختار حجم الأكياس المناسب لك من الصغيرة للمتوسطة والكبيرة. فعند مقارنتها بأكياس الورق المقوى فهي تتأثر بالرطوبة والماء ولكن أكياس البلاستيك لا تتأثر. 

2- أكياس البلاستيك منخفضة التكلفة 

عند النظر إلى جانب التكاليف فإن أكياس البلاستيك أقل تكلفة مقارنة مع أكياس الورق والقماش نظرًا لزيادة تكلفة الخامات والتصنيع. قالبلاستيك يُعد من أقل الخامات من حيث السعر والممكن تشكيله وتصنيعه في مختلف الظروف. بالتالي يُعد الخيار الأنسب للمحلات التجارية والشركات ذات الميزانيات المحدودة. 

3- البلاستيك صديق للبيئة 

أضحى توجه الشركات نحو استخدام خامات ومواد صديقة للبيئة أمر شائع للغاية لخدمة المصلحة العامة وإظهار أنها علامة تجارية تركز على البيئة وصحتها. في نفس الوقت نجد أن أكياس البلاستيك صديقة للبيئة وتتحلل في فترة قصيرة للغاية من دون التأثير على البيئة. وقد أجرينا مقارنة في السابق بين أكياس التسوق الصديقة للبيئة وغير الصديقة للبيئة. 

4- أكياس البلاستيك قابلة للتخصيص والتعديل 

بالبلاستيك ستحصل على أكياس تسوق مطبوعة للمحلات التجارية لقابليتها للتخصيص والتعديل بما يُمكن العلامات التجارية من إضافة شعارها والعبارات التسويقية للتعزيز من علامتها التجارية والتعريف بها للمزيد من الجمهور المستهدف وخصوصًا أنها توفر لافتة لعرض العلامة التجارية بأقل تكلفة ممكنة وبشكل دائم. في نفس الوقت لديها أشكال وأحجام مختلفة تتمثل في: 

  •  أكياس التسوق بالمسكة الداخلية 
  •  أكياس بلاستيك للمحلات بمسكة خارجية
  • أكياس بلاستيك متوسطة (30x40 سم)
  • أكياس بلاستيك من البولي إيثيلين 
  • أكياس بلاستيك شفاف للمحلات 

5- أكياس البلاستيك مرغوبة لدى العملاء 

نظرًا لأن أكياس البلاستيك خفيفة الحجم ولا تحتاج لبذل جهد كبير للأهتمام بها لذلك هي مرغوبة لدى المستخدمين لتحصى بأعلى معدلات الرضا منهم وتتمكن من تحقيق المزيد من المبيعات والأرباح وتضمن نمو أعلى لعلامتك التجارية. 

أفضل شركة أكياس بلاستيك للمحلات التجارية 

أفضل شركة أكياس بلاستيك للمحلات التجارية هي شركة المتحد توفر أكياس بلاستيك للمولات وأكياس بلاستيك للصيدليات وأكياس بلاستيك للمخابز وغيرها من الأنشطة التجارية. مع إمكانية تخصيص الكيس من الألوان والشعار المستخدم وإضافة نصوص تعكس علامتك التجارية. مع القدرة على التصدير لكل دول العالم وبإمكانك التواصل معنا الآن عبر واتس آب أو الاتصال من خلال الأرقام التالية: 

 تركيا: 00905347852222

 أو من الإمارات: 00971503887373

 

ختامًا، الآن تكون قد تعرفت على كيفية الحصول على  أكياس تسوق مطبوعة للمحلات التجارية مصنوعة من البلاستيك لتحقيق أعلى معدلات رضاء العملاء وتخفض من التكاليف التشغيلية لديك لزيادة هامش الربح لضمان نمو أعلى لمبيعات.