Post

أكياس الشحن المصنوعة من أجود الخامات【 فلاير شحن】

هل لديك متجر إلكتروني أو محل تقليدي وتقدم خدمة التوصيل؟ أو لديك شركة شحن وتوصيل؟ فإذا ما كانت الإجابة "نعم" فبالتأكيد ستحتاج إلى أكياس الشحن أو فلاير شحن لتتمكن من توصيل الطلبيات بشكل لائق ومميز للمشترين، وعبر هذا المقال سنتناول كل التفاصيل التي تحتاج التعرف عليها. 

ما هي أكياس الشحن؟ 

أكياس تغليف الشحن هير عبارة عن أكياس تستخدمها المحلات وشركات التوصيل في تغليف الطلبيات الخاصة بالعملاء وضمان وصولها بأمان ومن دون أيّ مشاكل أو تلف. الجدير بالإشارة أنها تكون  مصنوعة من أجود أنواع المواد الأولية من حبيبات LDPE لأكياس اللامعة و  MDPE لأكياس المط بمقاسات حرة دون الحاجة للالتزام بقياسات محددة باستخدام أحدث تقنيات الطباعة. 

أنواع أكياس الشحن المتاحة لك اليوم 

يوجد مجموعة من أنواع أكياس الشحن والمتمثلة في: 

أكياس شحن فلاير

هذا النوع من أكياس الشحن يُعد الأشهر بين المتاجر الإلكترونية والمحلات المختلفة مخصصة لشحن المنتجات وتتوفر بمزايا تجعل من عملية الشحن منظمة بدءًا من الملصقات التي عليها المساعدة على تحديد وجهة الشحنة ودعم بوليصات الشحن. 

أكياس شحن فقاعات 

أكياس الشحن المزودة بالفقاعات تساهم وبشكل كبير في حماية المنتجات من التلف من خلال الحماية التي توفرها لها، بتكون الحل المثالي لتخزين الأوراق البريدية والوثائق والصور واللوحات والعناصر الصغيرة والمجوهرات والقطع النقدية وغيرها.

أكياس شحن كبيرة

أكياس الشحن الكبيرة تكون مخصصة للمنتجات الكبيرة الحجم والمرغوب في توصيلها للعملاء. على سبيل المثال أجهزة الكمبيوتر المحمول اللاب توب أو قطع الخيار المختلفة. 

مقاسات أكياس الشحن

لدى أكياس الشحن مجموعة من المقاسات التي من الممكن الاعتماد عليها في تجارتك وهي: 

  • أكياس الشحن مقاس 25* 30 سم
  • أكياس الشحن مقاس 25* 40 سم
  • أكياس الشحن مقاس 40* 30 سم 
  • أكياس الشحن مقاس 60* 30 سم 
  • أكياس الشحن مقاس 60* 60 سم (أقصى حجم)

قد يهمك: الفرق بين أكياس التسوق وأكياس الشحن لتختار ما يناسبك

من أين يُمكنك شراء أكياس شحن بالجملة؟

نحن في شركة المتحد نوفر أكياس شحن بالجملة متينة عالية الجودة ومخصصة على حسب احتياجاتك، ونعتز بتصدير منتجاتنا إلى مختلف الدول العربية والأجنبية وبأسعار معقولة جدًا. مع مهندسين ومصممين أكفاء يساهمون في حصولك على تصاميم وشكل ومتانة الأكياس التي تحتاجها بالضبط. 

نشرع في صناعة أكياس البلاستيك من الصفر إلى التصميم النهائي ولدينا مجموعة واسعة من الأحجام والأشكال، سواء كنت تبحث عن أكياس للتسوق، أو للتخزين، أو للشحن، فإننا نوفر لكم الحل الأمثل. 

يمكنك الاتصال بنا للاستفسار عن السعر وطلب كافة أنواع أكياس البلاستيك. ويسعدني الإجابة على أي أسئلة أخرى حول شراء منتجاتنا من البلاستيك.

 

 تركيا: 00905347852222 

الامارات: 00971503887373

ختامًا، أكياس الشحن المصنوعة من أجود الخامات من العناصر المهمة لدى كل محل تجاري يرغب في التعزيز من تجربة الشراء من متجره الإلكتروني ومن خلال ما تناولناه سابقًا من معلومات ستكون قادر على أختيار أكياس الشحن المناسبة لك ومن أفضل الشركات مثل شركة المتحد لأكياس الشحن.