Post

نصائح اختيار أفضل اكياس بلاستيك مطبوعة

اختيار أفضل اكياس بلاستيك مطبوعة أمر في غاية الأهمية ولا سيما لتأثيرها على تجربة الشراء من محلك التجاري والمعزز من علامتك التجارية ومن خلال هذا المقال سنشير إلى مجموعة من النصائح المعززة من اختيارك لأفضل اكياس البلاستيك.

نصائح اختيار أفضل اكياس بلاستيك مطبوعة

يوجد مجموعة من الجوانب التي يجب عليك وضعها في حسبانك عند أختيارك لأكياس بلاستيكية عالية الجودة: 

1- اختر الخامة المناسبة 

اختيار خامات اكياس البلاستيك المناسبة أمر ضروري للغاية وخاصة يجب أن تكن عالية الجودة مناسبة للاستخدام ونوعية الأغراض التي تُحمل عليها. فعلى سبيل المثال أكياس البلاستيك الشفافة ذات المقابض الداخلية الخارجية مناسبة للمحلات التجارية مثل المولات والصديدلات والمغاسل وغيرها. 

وضمان  الخامة أن تكون صديقة للبيئة أمر مُهم للغاية لدى المستهلكين والعلامات التجارية ما  يؤدي اختيار المادة المناسبة إلى تحسين الجودة الشاملة للحقيبة. علاوة على ذلك، فهو ينقل أيضًا رسالة إيجابية حول قيم علامتك التجارية. وإليك أشهر خامات اكياس البلاستيك: 

  •  البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE)
  • البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE)
  • البولي بروبيلين (PP)
  • أكياس تسوق البولي فينيل كلوريد (PVC)
  • أكياس البولي إيثيلين التريفثالات (PET)

2- الاهتمام بقوة ومتانة الأكياس 

اختيار أفضل اكياس بلاستيك مطبوعة قوية يعني المحافظة على الأكياس لأطول وقت ممكن، سواء من التمزق والعوامل الطبيعية. بالتالي، عند اختيار اكياس بلاستيكية تأكد من أنها متينة وقوية وتتحمل أوزان معقولة لتقديم أفضل تجربة شراء ممكنة من محلك التجاري.

3- تأكد من إضافة شعارك للكيس 

الجانب الآخر المهم هو أنه من الضروري تخصيص اكياس البلاستيك المطبوعة بطريقة تتماشى مع علامتك التجارية. ما يساهم في التعزيز من علامتك التجارية ووصولها للمزيد من الجمهور المستهدف وتحويلهم لعملاء حاليين. كما لا تنسى إضافة الرؤى والرسائل التسويقية التي توصل مفاهيمك للجمهور. ما تساهم في التعزيز من ولاء العملاء نحو العلامة التجارية وتمييزها عن المنافسين في السوق. 

4- حسّن من شكل المقابض 

المقابض جانب مهم للغاية عند اختيار أفضل اكياس بلاستيك، وضع في حسبانك أنها تؤثر بشكل كبير على تجربة المستخدم ما يستوجب عليك أختيار أكياس بمقابض مريحة ومصممة هندسيًا لتقديم أكثر راحة ممكنة للمستخدم ما يساعد عملائك على حمل أغراضهم بسهولة ومن الجيد تجربة أنماط ومواد مختلفة للمقبض لإيجاد التوازن الصحيح بين الجمال والوظيفة.

5- نوع في أحجام وتصاميم الأكياس 

ليس كل الأكياس مناسبة لحمل كل المنتجات فهي بالتأكيد تختلف على حسب الحجم والوزن ومدى تحملها لدرجات الحرارة والجراثيم والميكروبات. فالأطعمة من الضروري أن يكون لديه أكياس تختلف عن الخبز أو أكياس التسوق، وبشكل عام من خلال الأحجام المتعددة ستضمن توفير أكياس مخصصة من أصغر إلى أكبر مُنتج. 

6- الالتزام بالجودة 

جودة اكياس البلاستيك المطبوعة أمر مهم للغاية ويجب وضعه في الحسبان دائمًا عند تصميم اكياس بلاستيكية. كما أنه أمر ضروري لبناء الثقة مع عملائك والتعزيز من ولائهم. فبعد شراء اكياس البلاستيك عليك إجراء بعض عمليات الفحص قبل تقديم الأكياس لعملائك. 

ختامًا، عندما تكون جودة اكياس البلاستيك سيئة ففي هذه الحالة سيؤثر بشكل سلبي على تجربة الشراء لدى عملائك ويقلل من حجم المبيعات وتوسع علامتك التجارية في السوق، ما يحتم عليك التريُس قليلًا وأختيار أفضل اكياس بلاستيك مطبوعة.