Post

أنواع خامات أكياس البلاستيك واستخداماتها

للبلاستيك مجموعة من الخامات المُستخدمة في إنشاء وتصميم أنواع الأكياس المختلفة وتختلف الخامات فيما بينها على حسب السعر والسماكة والقابلية للتخصيص والتعديل ومدى صداقتها للبيئة وفي الأسطُر التالية سنٌبين لك أنواع خامات أكياس البلاستيك التي نعتمد عليها في صناعة الأكياس البلاستيكية. 

أنواع خامات أكياس البلاستيك

خامات أكياس البلاستيك متعددة ومختلفة على حسب السماكة والقوة والقدرة على تحمل الأوزان وحمل المنتجات التي تحتاج لعناية فائقة على سبيل المثال المنتجات الطبية والمجمدة وإليك كافة أنواع خامات أكياس البلاستيك التي نوفرها ضمن شركة المتحد: 

1- البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE)

من خامات أكياس البلاستيك غير المكلفة والمتميزة بالوضوح وغالبًا ما نستخدمها لصنع أكياس المنتجات الطازجة والأطعمة المُجمدة والمخبوزات، ومن الممكن إضفاء بعض التغييرات بإضافة شعار محلك التجاري أو الرسائل التسويقية إليها. 

2- البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE)

البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) أحد خامات البلاستيك المتينة والمستخدمة بشكل أساسي، بما يُمكّن من حجز الرطوبة ومقاومة للشحوم والزيوت؛ غالبًا ما يستخدم HDPE داخل الصناديق للحفاظ على المحتويات مثل أكياس الحبوب أو خليط الكعك.

3- البولي بروبيلين (PP)

 

تتميز أغشية البولي بروبيلين (PP) بأنها ناعمة وواضحة ولها حواجز رطوبة جيدة ومعدلات نقل عالية للأكسجين. تُستخدم أفلام PP بشكل شائع في المخابز وأسواق المواد الغذائية لكنها أقل مرونة من خامات أكياس البلاستيك LDPE.

فأنواع خامات أكياس البلاستيك متباينة فيما بينها ومنها أكياس البولي بروبيلين المتسمة بأنها من أكياس التسوق الشفافة وغير السامة المناسبة لتغليف المنتجات والمواد الغذائية وأيضًا مع انخفاض تكلفتها. بإمكانك استخدام هذا النوع من الأكياس في تغليف المواد الغذائية مثل الحبوب والدقيق والسكر والذرة وغيرها. 

4- أكياس تسوق البولي فينيل كلوريد (PVC)

 أكياس التسوق المصنوعة من أكياس البولي فينيل كلوريد من أفضل أكياس التسوق من حيث الفعالية من حيث التكلفة وملمسها الناعم وخفة الوزن. ولأن أكياس تسوق البولي فينيل كلوريد توفر خيارات متعددة للتصميم فبإمكانك الخروج بأفكار تصاميم احترافية مع استخدام مجموعة واسعة من الألوان والأنسجة. 
 

5- أكياس البولي إيثيلين التريفثالات (PET)

كيس البولي إيثيلين التريفثالات هو عبارة عن بوليستر متبلور مشبع يوفر أكياس تسوق قوية وعالية الجودة من الممكن استخدامها في صناعة أكياس التسوق المختلفة لتحظى بتجربة شراء احترافية وتعزّز من ولاء عملائك للعلامة التجارية. 
 

ختامًا، لقد كانت هذه أنواع خامات أكياس البلاستيك التي بإمكانك من خلالها الحصول على أكياس عالية الجودة مناسبة لحاجتك وتلبي تطلعاتك نحو التعزيز من علامتك التجارية وتحقيق أعلى رضا عملاء ممكن سواء كان لك محل تجاري أو مول أو شركة شحن وتوصيل.